النهار
السبت 13 يونيو 2026 09:07 مـ 27 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
زيارة مفاجئة لوزير الكهرباء تكشف تفاصيل مشروع ضخم سيدخل الخدمة قريبًا بالصور.. Going Back To Saudi.. تعاون سعودي أمريكي يجمع سعود وسويز بيتز في كليب سينمائي بالتفاصيل.. رنا سماحة تستعد لطرح “قلبي الغلبان” من ألبوم “مهري حياة” الخميس الداخلية تستجيب وتلقي القبض على المتهم بسب ”سما المصري” داخل المترو بالقاهرة الداخلية تلقي القبض علي منتحل صفة ضابط شرطة قام بالنصب على سيدة والاستيلاء على مشغولات ذهبية بالقليوبية رسالة قوية من وزير الكهرباء.. لماذا أصبحت الضبعة عنوانًا جديدًا للعلاقات المصرية الروسية؟ 2320 ميجاوات طاقة شمسية و2000 ميجاوات ساعة تخزين.. ماذا تخطط الدولة للعام المقبل؟ أوهمها بأنه ضابط وتقدم لخطبتها.. سقوط منتحل صفة ضابط شرطة بشبرا الخيمة خلاف الجيرة يتحول إلى اعتداء بـ”موس”.. والأمن يكشف حقيقة فيديو مشاجرة قليوب 7dogs يتصدر و أسد في آخر القائمة.. تعرف علي ترتيب الأفلام في شباك التذاكر لحوم مفرومة وحواوشي فاسد.. ضبط 300 كيلو أغذية غير صالحة داخل مطاعم ببنها مريض قدم سكري داخل معهد السكر: أجبروني على علاج نفسي بنفسي

المحافظات

جامعة أسيوط تنظم مؤتمر ”خطوة على الطريق” في نسخته السابعة عشرة

تعقد كلية الصيدلة جامعة أسيوط، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي رئيس الجامعة، مؤتمراً علمياً؛ بعنوان: "خطوة على الطريق" في نسخته السابعة عشرة، بإشراف الدكتور أحمد عبد المولي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة جيهان نبيل عميد كلية الصيدلة، والذي يعقد خلال الفترة من ٣ ، وحتي ٦ من فبراير المُقبل، بالمبنى الإداري بالجامعة.

وأوضح رئيس جامعة أسيوط؛ إن المؤتمر يستهدف تطوير مهارات طلاب كلية الصيدلة بجامعة أسيوط، وتأهيلهم لسوق العمل، وتمكينهم؛ من بناء رؤية واضحة لمستقبلهم المهني في مجال الصيدلة، وتوفير منصة للتواصل مع الخبراء، والمتخصصين في المجال، بالإضافة إلى إكساب المشاركين؛ خبرات عملية تمكنهم من مواجهة تحديات سوق العمل، وهو ما يمثل فرصة مُميزة؛ لتحفيز الطلاب على الابتكار، والمساهمة في تطوير المجال الصيدلي.

وأضافت الدكتورة جيهان نبيل؛ إن المؤتمر سوف يتضمن مشاركة نخبة من أكبر الأساتذة، والمتخصصين في مجال الصيدلة، بالإضافة إلى مشاركة شخصيات بارزة من محافظة أسيوط، وممثلين عن كبرى شركات الأدوية؛ مما يجعله منصة مثالية تجمع بين الطلاب، والخبراء؛ في مختلف المجالات.

ويشارك في الإشراف على فعاليات المؤتمر؛ الدكتور حسن رفعت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة نرمين العراقي المشرف الأكاديمي للاتحاد الصيدلي لطلاب كلية الصيدلة بالجامعة، والدكتور هشام توفيق منسق الأنشطة الطلابية بكلية الصيدلة.

موضوعات متعلقة