النهار
الأربعاء 24 يونيو 2026 06:03 صـ 8 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تيسير إجراءات إصدار الموافقات والتراخيص لقطاع التبريد للحفاظ على طبقة الأوزون إعتماد السعر الجديد لمادة الEM وتأجيل رفع قيمة زيارة ”محمية رأس محمد - محمية الجزر الشمالية - منطقة العرق والفانوس” ”خلف الله” يتابع المرور الدوري على رخص التشغيل بشواطئ العلمين الجديدة شيخ الأزهر يستقبل وزير الأوقاف والشؤون الدينية بحكومة إقليم كردستان بالعراق لبحث تعزيز التعاون العلمي والدعوي مفتي الجمهورية يستقبل وزير أوقاف كردستان العراق لبحث أوجه التعاون المشترك لتأهيل الكوادر في مجالات المتابعة والتقييم ..”العربي” يلتقي دارسي برنامج الماجستير المهني الرقمي شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين مرتضى منصور: تحديد جلسة عاجلة لمحاكمة شاليمار الشربتلي أمام المحكمة الاقتصادية في قضايا سب وقذف وإزعاج قبول دعوى أسرة حبيبة الشماع وإلزام شركة أوبر بدفع 10 ملايين جنيه حجز دعوى إلغاء حجب «روبلوكس» للحكم بجلسة 9 يوليو أمام القضاء الإداري مكتبة الإسكندرية تشهد ندوة ”السياحة والآثار.. إعادة اكتشاف الوطن وصناعة المستقبل” رئيس ميناء الإسكندرية يبحث مع القنصل العام الصيني سبل تعزيز التعاون والشراكات الاستثمارية

تقارير ومتابعات

الدكتور طارق السيد مدير عام مستشفى العجوزة يكرم الدكتورة هدى يسى في احتفال الإدارة الفندقية

تحت رعاية ا.د. مها إبراهيم رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة ، شاركت "تى سي إل " للمنتجات صديقة البيئة إحدى الشركات المعتمدة لدى اتحاد المستثمرات العرب ، فى الاحتفال باليوم الرابع للإدارة الفندقية المنعقد تحت شعار "نعم انتمي إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة وافتخر بالإدارة الفندقية " .

ونظمت الاحتفال مستشفى العجوزة التخصصي برئاسة د. طارق السيد مدير عام المستشفى ..والذى قام بتكريم د. هدى يسى ، رئيس" تى سي ال " ، مؤكدا أنها من شركاء النجاح وشركة وطنية تدعم الوطن وصحة المرضى والعاملين باستخدام منتجات آمنة صديقة البيئة ، وتعمل على رفع اسم صنع فى مصر ليس فقط داخليا ولكن على مستوى 40 دولة ، كما شهد لها الجميع بالجودة وتطبيق المواصفات القياسية العالمية.

وحضر الاحتفال كل من أ.محمود ابو شهبة مدير إدارة الخدمات الفندقية .. أمانة المراكز الطبية د. محمد أمر الله مدير مستشفى الصدر، د. عصام الدين نائب المدير العام لمستشفى العجوزة، د. جيهان فوزى المدير المالى الإداري ، ا. ناهد حمدى مدير الإدارة الفندقية ، ا. لؤى عبد. الرحمن مدير شركة تى سي ال

وبدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم السلام الجمهوري.

وتضمن الحفل افتتاحية ألقاها د. طارق السيد مدير المستشفي مقدما الشكر للدكتورة هدى يسى على دعمها الدائم للمستشفى .

وقال أن الإدارة الفندقية تعد من أهم الإدارات الموجودة في المستشفى حيث تتضمن التغذية لجميع انواع المرضى للمساعدة على اكتمال شفائهم وخروجهم بصحة جديدة ، وأيضا تتضمن نظافة البيئة داخل المستشفى التى يتواجد فيها المريض وتحافظ عليه من العدوى وعدم انتشارها

وأشار إلى أن الاحتفال ، يهدف إلى تقديم الشكر لجميع العاملين بالادارة الفندقية بالمستشفي ،على المجهود الكبير الذي يقدموه مما يدعم أنشطة المستشفى وتحسن قيمة العمل للعاملين والمرضى .

وأكد د. طارق السيد ، أن الاحتفالية من أهم أهدافها زيادة الانتماء للعاملين بالمؤسسة العلاجية وتنمي الانتماء ورفع الروح المعنوية للعاملين و إشاعة روح البهجة بين العاملين وفي نفس الوقت دعم ثقافة و روح التعاون الإدارات المختلفة مع بعضها .

وفي كلمة د. هدى يسى ، أكدت أن المشاركة في الاحتفال يأتي في إطار المسؤلية المجتمعية في قطاع هام وهو قطاع المستشفيات مما يرفع اسم الدولة المصرية على مستوى العالم فى مجال الخدمات الفندقية ، ودعم المرأة لتحافظ على أمان المستشفيات والعاملين بالقطاع الطبي من خلال منتجات صديقة للبيئة.

وتم عرض نشاط الإدارة الفندقية عن العام الماضي والخطة المستقبلية و ألقتها ا. ناهد حمدى ،

كما تضمن العرض فيديو مصور عن تقدم العمل في إدارة الخدمات الفندقية

وفي ختام الحفل تم تسليم شهادات تقدير للعاملين بمستشفي العجوزة وفى مقدمتهم العاملين بالإدارة الفندقية .

موضوعات متعلقة