النهار
الأحد 28 يونيو 2026 12:27 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تتابع عدداً من مشروعات المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” بمحافظات الغربية ودمياط وسوهاج إحنا سندك”.. مبادرة جديدة لدعم المرأة وإنقاذ الأسر من شبح الخلافات وسط إجراءات تأمين مشددة.. 921 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة العربية بالثانوية العامة وزير الدفاع للرئيس: ثورة 30 يونيو جسدت تلاحم الشعب مع الجيش للحفاظ على هوية الدولة تصعيد جديد في الخليج.. الكويت والبحرين تعلنان إحباط هجمات إيرانية القبض على عاطل سرق هاتف صديقه الأردني بالإكراه في أكتوبر البحرين تتهم إيران بالعدوان المتعمد وتطالب مجلس الأمن بتدخل عاجل لتسهيلهم الاستيلاء على المال العام.. إحالة 5 من العاملين الحاليين والسابقين بأحد مكاتب ضرائب القيمة المضافة بالفيوم للمحاكمة التأديبية ترامب يهدد إيران: لن تمتلك سلاحا نوويا.. وقد نكمل المهمة عسكريا انتقامًا من طليقها.. القبض على سيدة بتهمة التعدي على رضيعها وتصوير الواقعة في الوراق انتهت بمأساة.. مصرع عامل أثناء التنقيب عن الآثار في العياط مصرع طفل وإصابة 3 آخرين بعد سقوطهم من جرار زراعي في الواحات البحرية

رياضة

دوري أبطال إفريقيا| توافد لاعبي الأهلي لمطار القاهرة استعدادا للسفر إلى كوت ديفوار

بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التوافد على مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى كوت ديفوار، لمواجهة استاد ‏أبيدجان المقرر لها السبت القادم.‏

وتطير بعثة الفريق برئاسة محمد الدماطي عضو مجلس الإدارة، الى العاصمة الإيفوارية أبيدجان، على متن طائرة خاصة في رحلة تستغرق ‏حوالي 8 ساعات.‏

كان سمير عدلي المدير الإداري وبرفقته كرم عطا إداري الفريق، قد سبقا البعثة إلى كوت ديفوار، لترتيب الجوانب الخاصة بالإقامة ‏والانتقالات وملعب التدريب ولتوفير الأجواء اللازمة للجميع.‏

ويلتقي الأهلي مع استاد أبيدجان في السادسة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏