النهار
الإثنين 15 يونيو 2026 05:45 مـ 29 ذو الحجة 1447 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزيرة الإسكان تتابع الموقف التنفيذي لمحوري اللواء عمر سليمان ومحمد نجيب ومستجدات مشروع تطوير موقع التجلي الأعظم بدعم حكومي ودولي.. إطلاق منصة Womenamp;amp;Co لتعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة في مصر الخارجية الفرنسية لـ ”النهار ”: حضور الرئيس المصري لقمة مجموعة الـ 7 دلالة على أهمية مصر دوليا.. والعلاقات بين باريس والقاهرة في... «أروى» فتاة أسوانية كسرت الصمت وحوّلت التوعية إلى حياة بمبادرة «بمبي» برشلونة يحتفي بمشاركة حمزة عبد الكريم في كأس العالم 2026 قراءة في قصيدة ”على هوى النرد” للشاعرة أسماء أيمن الكشف عن الإعلان الرسمي لفيلم «صقر وكناريا» استعدادًا لطرحه في دور العرض ضبط سائق وشقيقه لافتعالهما مشاجرة مع حملة مرورية بالجيزة وترويج ادعاءات كاذبة على مواقع التواصل محافظ القليوبية يطلق خطة تحويل جزيرة الشعير إلى مقصد سياحي عالمي بالقناطر الخيرية ماراثون الثانوية العامة ينطلق تحت الحماية الكاملة.. استعدادات مكثفة بالقليوبية لخدمة 51 ألف طالب وزير التخطيط والتنمية الباكستاني لـ ”النهار”: نثمن الدور المصري في إنجاح المفاوضات.. ونحذر من محاولات لعرقلة الاتفاق الأمريكي الإيراني خلاف بسبب استرجاع البضاعة.. القبض على المتهم بالتعدي على صاحب محل بسلاح أبيض بالجيزة

المحافظات

محافظ القليوبية و مدير الأمن يتابعا حريق بأحد خطوط أنابيب البترول بمنطقه الخانكة السلام و يؤكدان أنه تم السيطرة

تلقت غرفة عمليات المحافظة في تمام الساعة الثانيه عشر والنصف صباح اليوم الثلاثاء خبر يفيد بكسر في مأسورة خط بترول مسارها من شركه انابيب البترول بمسطرد حتي قويسنا بمواسير قطرها 12 بوصه تابع لشركة انابيب البترول ادي الي احتراق اربع سياره تريلا و2 لودر.

وعلي الفور توجه المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية واللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية والمهندس توفيق شريف مساعد رئيس شركه أنابيب البوتاجاز للعمليات واللواء فؤاد الطيب نائب مدير أمن القليوبية واللواء هيثم شحاته مدير الحماية المدنية والدكتور محمد ليله رئيس مركز ومدينة الخانكة إلي موقع الحادث حيث تم غلق المحابس العمومية والآن في مرحله التبريد وجاري التعامل مع الموقف بالتعاون بين خبراء شركة أنابيب البترول والمنطقة البترولية وتحت إشراف السيد مدير الإدارة العامة للحماية المدنية والحماية المدنية بالقليوبية عن طريق تبريد المنطقة المحيطة بواسطة ٥ سيارات اطفاء وخزان إستراتيجي وتم توجيه عدد٩ سيارات اسعاف بموقع الحادث وقد اسفر عن وفاة شخص وأصابه 8 وتم نقلهم الي مستشفي السلام لتلقي العلاج