النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 05:54 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«عمار للتكنولوجيا التطبيقية» تعزز التوظيف بشراكة مع Men in Blue لتأهيل الطلاب لسوق العمل «نيشنز أوف سكاي» تنتهي من أول مرحلتين بمشروع Sky Ridge Executives بلاغ يتهم الفنان تامر شلتوت بإتلاف سيارة محامية داخل كمبوند بمدينة 6 أكتوبر عودة الجدل حول “الثقب الأسود” أسفل أحد الكبارى بالتجمع الخامس بعد كشف استخدامه كمأوى غير رسمي وزير الطاقة القطري: مقتل 13 وإصابة 66 في انفجار مجمع رأس لفان نشوى عقل: 6.9 مليار جنيه فوائد ديون على الوطنية للإعلام.. وإعادة الهيكلة ضرورة عاجلة. وزيرة الإسكان تترأس اجتماع مجلس إدارة ”جهاز تنظيم مياه الشرب” رئيس غرفة صناعة الأخشاب :لا احتكار في سوق الأخشاب والأزمة الحقيقية في ارتفاع تكلفة الخامات البرلسي: الحكومة تتشدد في دعم الفقراء وتتساهل مع امتيازات الأغنياء «Mass Developments» تعين محمد عبد الله رئيسًا للمبيعات وتستهدف 50 مليار جنيه بسبب عطل في الفرامل.. انقلاب أتوبيس نقل عام بطريق المشير في اتجاه القاهرة الجديدة الشهابي: دراسة الأثر التشريعي لقانون الشركات تُحسن مناخ الاستثمار

تقارير ومتابعات

الدكتور ولاء محمد عبد الغني عميدًا لكلية الزراعة جامعة عين شمس

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا بتعيين الدكتور ولاء محمد عبد الغنى السيد، عميدًا لكلية الزراعة جامعة عين شمس لمدة ثلاث سنوات.

يُذكر أن الدكتور ولاء محمد عبد الغني السيد، أستاذ كيمياء المبيدات، قسم وقاية النبات

شغل منصب وكيل كلية الزراعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث - السابق ووكيل كلية الزراعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة - السابق.

والقائم بأعمال رئيس مركز التجارب والبحوث الزراعية - السابق، ومقرر لجنة أخلاقيات البحث العلمي يونيو ٢٠٢٢- إلى الآن.

حصل على دكتوراه الفلسفة في العلوم الزراعية - معهد فيتوميديسين - جامعة هونينهام شتوتجارت - ألمانيا - أبريل ٢٠٠٣.

حائز على جائزة جامعة عين شمس التقديرية ٢٠٢٣ في العلوم الزراعية.

كما أثرى المكتبة العربية بعدد (۹) مراجع علمية في المجال الزراعي، وقام بنشر العديد من الأبحاث الدولية والإقليمية تصل إلى (٤٠) بحث إلى جانب المشاركة في العديد من المشاريع البحثية والقومية في المجال الزراعي.

موضوعات متعلقة