النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:36 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟

المحافظات

وكيل الشؤون الوقائية بأسيوط يفاجئ العاملين بالوحدات الصحية ويحيل ”المزوغين” للتحقيق

أجرى الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط ترافقه دكتورة شيرين عبد الواحد عضو إدارة الحوكمة والمراجعة الداخلية ، جولة تفقدية ليلة أمس الأحد علي عدد من الوحدات الصحية " وحدة نزة قرار بإدارة منفلوط الصحية " وحدة علوان التابعة لإدارة مركز اسيوط الصحية " المركز المتميز بمنقباد "

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان وتوجيهات اللواء دكتور هشام ابو النصر محافظ أسيوط لمتابعة انشطه المستشفيات والوحدات الصحية وجاهزيتها لتقديم خدمة طبية متميزة تليق بأهالينا فى محافظة أسيوط، مؤكدا على حسن معاملة المواطنين.

بدأت الجولة التفقدية على الوحدات الصحية بتفقد العيادات الخاصة بطب الأسرة ، وغرفة الاستقبال والطوارئ والعيادات المسائية ، وعيادات الاسنان ومتابعة الاعطال وغرفة المشورة ، ومتابعة المبادرات الرئاسية وتنظيم الأسرة ومتابعة الترددات وغرفه الملفات وحركة دوران الملف ومدي توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بالصيدليات التابعة للواحدات ، ومعامل ومدي توافر المستلزمات الطبية الأزمة ، وكذا الخدمات الوقائية منهما التطعيمات ومتابعه ترصد الامراض المعديه

وخلال تصريحاته أكد الدكتور أحمد سيد موسي وكيل مديرية الصحة للشؤون الوقائية بأسيوط أن الجولات أسفرت عن إحالة طبيب بشري بالمركز المتميز بمنقباد و 3 أطباء أسنان وعامل خدمات معاونه بالوحدة الصحية نزة قرار وإحالة ممؤض بوحدة صحة علوان للتحقيق بديوان المديرية لعدم التواجد بمقر العمل ..

مضيفاً أنه خلال الجولة تم التشديد علي تفعيل وانضباط الحضور والانصراف وتقديم الخدمات الطبية التي يتلقاها المريض بجودة عالية ، لرفع كفاءة المنظومة الطبية بمحافظة أسيوط للمساهمة فى تحسين خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين..