النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:02 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة خلاف على ضرس مخلوع يتحول لمعركة دامية داخل عيادة أسنان.. والأمن يضبط المتهمين بشبرا رسمياً.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع حسام حسن لمدت موسمين:- حسام حسن يستقر على بديل حمدي فتحي في موقعة إيران:- سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور

المحافظات

وفاة الضحية الثانية لحادث الجلالة من أبناء أسيوط

تشهد محافظة أسيوط حالة من الحزن الشديد إثر تلقيها خبر وفاة أحد طلابها بكلية طب الأسنان عقب إصابته فى حادث إنقلاب اتوبيس جامعة الجلالة ودخوله فى غيبوبة لمدة شهر ولفظ أنفاسه الأخيرة مساء اليوم السبت.

نعى طلاب كلية طب الأسنان بجامعة الجلالة زميلهم محمود احمد عبد الظاهر إبن قرية الوعاضلة التابعة لمركز صدفا بمحافظة أسيوط ،أحد ضحايا حادث إنقلاب اتوبيس نقل يقل الطلاب إلى مساكنهم، بعد دخوله فى غيبوبة لمدة شهر.

دعى زملائه له بالرحمة والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.