النهار
الإثنين 22 يونيو 2026 10:26 مـ 6 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تل أبيب ترفض التعليق علي وصول 50 جنديا إسرائيليا إلى صومالي لاند الانفصالي من الإسكندرية إلى الذكاء الاصطناعي.. المركز القومي للترجمة يعلن أجندة ثقافية وتدريبية حافلة خلال يوليو إعدام نورهان خليل بعد إدانتها بقتل والدتها في بورسعيد جيهان زكي تفتتح معرض «الهوية وأنا» بالأوبرا: الفن الجاد يعيد صياغة الوعي ويجسد روح مصر عبر العصور ”قاهرة الجان والسبع عهود” على طاولة النقاش.. سارة عبد الوهاب ضيفة ندوة دار ”ن” بمبنى القنصلية ترامب: إيران ستوافق على عمليات تفتيش واسعة لضمان ”الشفافية النووية” لتعزيز خدمات التأمين البنكي ”متلايف وبنك الإسكندرية” يحتفلان بتجديد شراكتهم الإستراتيجية ندوة 24 يونيو لتعريف المتسابقين بمسابقة الرئاسة للذكاء الإصطناعي والروبوتات رئيس جامعة المنوفية يتفقد امتحانات الدكتوراة بقسم الجراحة بكلية الطب ويتابع انتظام لجان الامتحانات والخدمات بالمستشفيات الجامعية نقابة المهندسين بالإسكندرية تطلق ندوة ”الحفاظ على البيئة” أسرة ”قيم وحياة” تكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء وقيادات المديرية مكتبة الإسكندرية تُصدر العدد الثامن والخمسين من مجلة ”ذاكرة مصر”

المحافظات

احتفالية لذوى القدرات والهمم بمركز تخاطب مركز شباب نشا

جانب من الفاعلية
جانب من الفاعلية

نظم مركز التخاطب مركز شباب نشا إدارة شباب نبروه احتفالا لذوي القدرات والهمم ، حيث أقيم احتفال بهيج متعدد الفقرات بمشاركة وحضور اكثر من 30 فرد من ذوي الهمم والقدرات الخاصة، في إطار المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية بداية جديدة لبناء الإنسان، برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبرعاية وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاءت فعاليات الإحتفالية بإشراف السيد عوض الله مدير إدارة شباب نبروة، و محمد فرحات مسئول مكتب قادرون باختلاف بإدارة شباب نبروه، وحضور الدكتورة نانسي سمير مسئول قادرون باختلاف بالمديرية، و محمد عاطف مدير مركز التخاطب بمركز شباب نشا.

وحرص منظموا الحفل علي دعم أبنائنا من ذوى الهمم والقدرات الخاصة، ومحاولة إسعادهم، حيث شارك أبنائنا من ذوى الهمم بتنفيذ الفقرات الفنية والرياضية والألعاب التنافسية الفردية والجماعية، ومن مبهجات الحفل تم توزيع هدايا تذكارية، وجوائز عليهم لتحفيزهم وتشجيعهم ، مع اخذ الصور التذكاريه ، وبالإضافة إلى الاهتمام بذوي القدرات والهمم ودمجهم في المجتمع، وبث روح المنافسة الشريفة بينهم لإكتشاف مواهبهم وتنميتها، واستغلال أوقات الفراغ بصورة إيجابية.

كما يهدف مركز التخاطب نشا إدارة شباب نبروة الي تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المجانية التعليمية والتأهيلية من ️جلسات تخاطب واختبارات، حيث يتم استقبال الحالات وتشخيصها من قبل أخصائيين مختصين لمعرفة الحالة وما تحتاجه من رعاية وخدمات، إلى جانب برامج توعوية لأسرهم وأولياء الأمور تهدف إلى تنمية مهاراتهم حول كيفية التعامل مع أبنائهم.

يأتي تنفيذ الإحتفالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، و السيد عوض الله مدير إدارة شباب نبروه، والدكتورة نانسي سمير مسئول مكتب قادرون باختلاف بالمديرية.

موضوعات متعلقة