النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 03:30 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نوبو يزور «أوجامي» برأس الحكمة.. ويشيد برؤية سوديك في تقديم تجربة عالمية على شواطئ المتوسط مكالمة احتيالية.. تقود لسقوط نصاب محترف في قبضة الأمن موعد النظر فى استئناف الزمالك على قرار الإيقاف التأديبى غدًا.. دراما ”الأعلى للإعلام” تجتمع لتقييم مسلسلات ما بعد الموسم الرمضاني التعليم تعلن عن تقرير غرفة العمليات ثانى أيام امتحانات الثانوية العامة شيخ الأزهر والمفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين يبحثان تعزيز التعاون لدعم حقوق اللاجئين والنازحين خلاف على الأجرة يتحول إلى اشتباك دموي.. وإصابة طفلة في بني سويف وزير الاستثمار يقود حوارًا موسعًا مع أعضاء جمعية الاستثمار المباشر بمشاركة 50 مؤسسة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو لحظات رعب لمعلمي بني سويف.. انفجار إطار أتوبيس أثناء التوجه للجان الثانوية العامة سلسلة مقاهي بنيويورك ترفض دخول النائب أمريكي مؤيد لإسرائيل.. ماذا حدث؟ ماذا حدث في بركة لينكولن التذكارية الشهيرة في العاصمة واشنطن؟

المحافظات

جولة مفاجئة لمحافظ أسيوط على المنشآت الصحية لمتابعة انتظام العمل وتوافر الأدوية

استكمل اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، جولاته الميدانية المفاجئة على المنشآت الصحية للوقوف على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية، ومتابعة الانضباط والتأكد من تواجد القوى البشرية بكافة التخصصات بالأقسام حيث تفقد مستشفى أسيوط العام (الشاملة) يرافقه الدكتور مينا عماد نائب المحافظ والمحاسب عدلي أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة والمستشار إسلام عوض مستشار المحافظ للإعلام والاتصال السياسي والمتحدث الرسمي للمحافظة وعيون إبراهيم رئيس حي غرب مدينة أسيوط.
حيث تفقد محافظ أسيوط، أقسام المستشفى ومنها قسم الإستقبال العام وتابع الحالات المترددة عليه كما تفقد قسم الباطنة والأشعة التشخيصية والمحطة التمريضية وذلك للوقوف على الخدمات المقدمة للمترددين على المستشفى واطمأن على مستوى الخدمة الطبية، ومدى الإلتزام بضوابط تنظيم العمل كما اطمئن على توافر الأدوية.
وأكد المحافظ على أهمية تفقد المستشفيات الحكومية التي هي مقصد الغالبية العظمى من المواطنين لتقديم كافة سبل الدعم لها لتقديم خدمة علاجية متميزة للمرضى مؤكداً أن المنظومة الصحية أولى اهتماماته ولابد من دعمها بكافة الإمكانات اللازمة لإرتقاء بمستوي الخدمات العلاجية والطبية التي تقدم للمواطنين.
وأشار أبوالنصر إلى استمرار جولاته الميدانية لتفقد سير العمل بكافة المنشأت الطبية والخدمية بكافة مراكز وأحياء ومدن المحافظة لمتابعة مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين بكامل المنظومة وضمان تقديم خدمة طبية وعلاجية بالشكل المطلوب لافتاً إلى أن الدولة لا تدخر جهداً في سبيل تقديم كافة أوجه الدعم اللازم للقطاع الصحي داخل المحافظة.