النهار
الأحد 14 يوليو 2024 01:06 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نهائي كأس الأمم الأوروبية.. الأسود تطمح في تحقيق اللقب لأول مرة من أمام لاروخا بقيادة زيزو والنني.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع في ودية أوكرانيا كين ضد لامين يامال.. التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي يورو 2024 الأهلي راحة اليوم من التدريبات قبل استكمال الاستعداد لمواجهة مودرن سبورت الدفاع الصينية: الدوريات المشتركة بين موسكو وبكين في المحيط الهادئ ليست موجهة ضد أطراف ثالثة انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف «مي زيادة.. أديبة المحروسة وملهمة الأدباء».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا زاخاروفا تعلق على محاولة أغتيال ترمب من الأفضل استخدام أموال دعم أوكرانيا لتمويل الشرطة الأميركية «الصحة» تعلن عن شراكة جديدة لتطوير خدمات التكليف والتوزيع الفعال للخريجين باستخدام تكنولوجيا مايكروسوفت محافظ الشرقية يُشيد بمجهودات جهاز شئون البيئة خلال الـ6 أشهر الماضية

فن

خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل ونسرين طافش معا في” المصيف”

خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل
خالد الصاوي وعمرو عبد الجليل

يقام بعد غد الأربعاء حفل بداية تصوير فيلم "المصيف"، الذي يجمع نخبة من نجوم السينما المصرية، في احتفالية كبري بأحدي لوكيشنات التصوير بمنطقة الصليبة بالهرم.

و يتم تقطيع التورتة وإجراء لقاءات صحفية وتليفزيونية لنجوم الفيلم والذي يشارك في بطولته النجم عمرو عبد الجليل والنجم خالد الصاوي والنجمة نسرين طافش والنجم نبيل عيسى، إلى جانب أحمد ماجد وبسنت السبقي وعمرو العمروسي ومحمد العمروسي والنجم حجاج عبد العظيم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الشباب وضيوف الشرف حيث تم تجهيز موقع التصوير بكافة المعدات والتقنيات الحديثة لضمان تقديم عمل فني مميز.

الفيلم من تأليف وإخراج سليم العدوي، وإنتاج عادل أبو النصر(،شركة اكسليفون فيلم)المنتج الفني الكبير عوض ماهر، و أكد المخرج سليم العدوي ان القصة مميزة ومشوقة وستجذب الجمهور كما أعرب النجوم عن حماسهم للمشاركة في هذا العمل.