النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:08 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة تعرف على شرط دخول حفل كايروكي بالعلمين وأسعار التذاكر إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر كارول سماحة تحيى حفلاً غنائياً في تونس.. الليلة السعودية ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أول مباراة مع آرني سلوت فريدة الشوباشي: ”حقوق المرأة كفلها الله.. ولولاها لما كان هناك وجود للرجل او الرسل”

المحافظات

«النعماني» يوجه الشكر لوزير التعليم العالي لدعمه مطالب جامعة سوهاج...ويستعرض أهم إنجازات الجامعة وخطتها التطويرية

وزير التعليم العالي يستقبل رئيس جامعة سوهاج
وزير التعليم العالي يستقبل رئيس جامعة سوهاج

وجه الدكتور حسان النعماني، رئيس جامعة سوهاج، الشكر والتقدير للدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، لدعمه مطالب الجامعة وجهوده في التنمية الشاملة بقطاع التعليم العالي، جاء ذلك خلال زيارة الدكتور حسان النعماني لتقديم التهنئة لوزير التعليم العالي لتجديد ثقة القيادة السياسية وتوليه منصب وزير التعليم العالي لفترة جديدة، وذلك بمقر الوزاره بالعاصمة الإدارية الجديدة.

واستعرض النعماني خلال اللقاء مع الدكتور أيمن عاشور ماتشهده جامعة سوهاج من خطة تطوير شاملة علي جميع القطاعات وما حققته من إنجازات متتالية سىواء في القطاع الإنشائي أو البحثي أو الطبي المتمثل في مستشفياتها الجامعية، والتي تقدم خدماتها العلاجية بالمجان لآلاف المرضى من مختلف محافظات الصعيد.

وأكد النعماني على أن الجامعة تجدد وعدها بالعمل تحت مظلة واحدة تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية وبمنظومة البحث العلمي، لتخريج جيلا قادرا على الإسهام في نهضة وطنه ونمائه ، وليواكب تطلعاتها المستقبلية في تمكين الشباب وفتيات الوطن لبناء الجمهورية الجديدة، متمنياً لسيادته دوام التوفيق والنجاح والسداد.

وأضاف النعماني أن الدكتور أيمن عاشور ثمن ما يتم علي أرض جامعة سوهاج بمقريها القديم والجديد من إنجازات، والذي أدى إلى تطور كمي وكيفي في مختلف قطاعاتها لتكون قادرة على الوفاء بدورها وأداء رسالتها الأكاديمية والمجتمعية على النحو المنشود.

موضوعات متعلقة