النهار
الأحد 21 يوليو 2024 07:17 مـ 15 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ الدقهلية : رفع كفاءة مكتبة مصر وصيانتها والاستغلال الأمثل لكافة محتوياتها جامعة المنصورة تنظم ندوة توعوية حول مخاطر التدخين والمخدرات خلال ”الملتقى الأول لتحالف جامعات إقليم الدلتا” الطب العلاجى يتفقد مستشفى بلقاس العام موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري وكيل ”صحة البحيرة”: مواجهة المشكلات على أرض الواقع ووضع الحلول الفورية لها غدا.. اغلاق شاطئ بورسعيد ومنع نزول المصطافين لحين اشعار آخر وزير البترول يعقد اجتماعاً مشتركاً مع وزير الكهرباء وزير الطاقة السعودية في مقر وزارة الطاقة بالرياض لعجوزي والقحطاني يبحثان بالقاهرة افاق التعاون المشترك بين الصندوق العربي للمعونة الفنية للدول الأفريقية والمنظمة العربية للتنمية الإدارية التعادل الإيجابي يحسم الشوط الأول لمباراة المصري والمقاولون بالدوري عقبات التمويل القاري تسيطر علي القمة الأفريقية الإقتصادية في أكرا ” الشمول المالي ” دورة تدريبية بجامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية نائب رئيس الشركة للاتفاقيات والاستكشاف ايجاس يشهد زيارة ميدانية وتفقد العمليات داخل الموقع وعقد لقاء مع العاملين

فن

اليوم.. محمود العسيلي يطرح أغنية لـ«لا أبالي» بالتعاون مع مسلم

محمود العسيلي و مسلم
محمود العسيلي و مسلم

كشفت الشركة المنتجة لـ كليب مؤدي المهرجانات مسلم والفنان محمود العسيلي، الذي يحمل اسم لا أبالي، عن طرحه في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم الخميس 27 يونيو، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الموسيقية المختلفة.

كليب لا أبالي لـ مسلم والعسيلي هو الذي تضمن المشهد التمثيلي لـ المشاجرة «الخناقة» التي أحدثت جدلا على السوشيال ميديا وظن البعض أنها حقيقة.

وظهر في بوستر كليب لا أبالي مسلم، وهو رابط رأسه بالشاش مثلما ظهر في فيديو المشاجرة التمثيلي، وبجواره في البوستر محمود العسيلي وهو يضحك.

آخر أعمال محمود العسيلي

وكانت آخر أعمال الفنان محمود العسيلي، هي أغنية «عيني شايفة فيكي»، والتي تم طرحها خلال الفترة الماضية عبر موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب وهي من كلمات تامر حسين، ومن الحان محمود العسيلي، ومن توزيع امين نبيل.

آخر أعمال الفنان مسلم

في وقت سابق، طرح الفنان مسلم أغنية "واحد زيك" عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات يوتيوب، وتعد الأغنية السادسة ضمن أعمال الألبوم الجديد.

أغنية واحد زيك لـ مسلم، من كلمات الشاعر حسام سعيد، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع موسيقى عمرو الخضري، وإخراج فهد السيد.

موضوعات متعلقة