النهار
الأربعاء 24 يوليو 2024 10:25 مـ 18 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مياه الفيوم تستقبل طلاب كلية الزراعة بجامعة الفيوم ”الشباب والرياضه بالقليوبية” المقصرين للمساءلة القانونية خلال جولاته لمراكز الشباب جامعة المنوفية تستقبل أعضاء لجنة تقييم مسابقة افضل جامعة صديقة للبيئة بالمجلس الأعلى للجامعات وزير التعليم العالي يكرم منتخب جامعة بنها لخماسى كرة القدم لحصوله على المركز الأول فى مهرجان العلمين محافظ كفر الشيخ يتفقد المنطقة الصناعية بمطوبس محافظ الدقهلية يستقبل رئيس لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس النواب ”الآثار في الأدب العربي المعاصر ..المملكة العربية السعودية نموذجًا” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب عاوزين نطلع جرات الذهب.. ننشر اعترافات عصابة التنقيب أسفل المسجد العمري أقدم أثر في قنا ”الأندلس بين الرواية والتاريخ” في معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب مكتبة الإسكندرية تستضيف النائب أحمد أبو هشيمة في مؤتمر ”اختر كُلِّيتك” حورية فرغلي تكشف لأول مرة مفاجآت عن مشاركتها مع رانيا يوسف والهام شاهين حورية فرغلي تكشف لـ يارا أحمد عن عادة شهرية غريبة وتؤكد: ”البنات بتحب الشيكولاتة و انا بشرب خل ”

فن

”عريس من جهة أمنية”.. محمد التاجي يكشف تفاصيل مثيرة عن اختيار أزواج بناته

محمد التاجي
محمد التاجي

كشف الفنان محمد التاجي عن تجربته الشخصية في اختيار أزواج بناته خلال مشاركته في برنامج "أم العروسة مع شيرين قباني" على قناة الحدث اليوم.

وأثناء اللقاء، أكد "التاجي"، أن موضوع اختيار العريس لبناته كان صعبًا للغاية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه شعر بالغيرة الشديدة تجاه أزواج بناته، لأنهم يأخذون جزءًا منه.

وأوضح "التاجي"، أنه لم يتدخل في اختيار أزواج بناته الاثنين، إلا أنه كان يعبر عن انزعاجه وغضبه بشدة إذا شعر بأي تقصير من جانبهم، مؤكدًا أن بناته هن جزء لا يتجزأ من حياته ويرغب في أن تبقى بقربه.

وفي سياق متصل، كشف التاجي عن حالة من الاكتئاب عانى منها بعد زواج ابنته الكبرى وسفرها، حيث أغلق على نفسه الغرفة لمدة ١٠ أيام، معبرًا عن الصعوبات التي واجهها في تكييفه مع تلك الحياة الجديدة.

وختم التاجي حديثه بالحديث عن تجهيزات زواج بناته، مشيرًا إلى أنه سافر إلى الصين لشراء العفش وجميع المستلزمات اللازمة لتجهيز منازلهن.