النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:43 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى

فن

أول رد من أحمد سعد عن فيديو استحمامه: خدت على أني اتشتم 3 أيام في الأسبوع

أحمد سعد
أحمد سعد

حرص الفنان أحمد سعد الرد على الانتقادات التي تعرض عليها من جمهوره فيديو، وهو يغني خلال استحمامه، حيث ظهر عاريًا الأمر الذي عرضه لانتقادات لاذعة من متابعيه.

وقال أحمد سعد في لقاء مع برنامج et بالعربي: خدت على أني اتشتم تلات أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت، لأن زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم.. وأنا كمان بحب كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام.

كما عبر أحمد سعد عن سعادته بنجاح حفله في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقال: شكرا الجمهور المغربي على الحضور والتفاعل، وأي حفلة ناجحة الجمهور اللي مسؤول عنها وهو اللي بيعليك أو بينزلك.

و كشف أحمد سعد عن أمنيته في تقديم ديو غنائي مع سعد لمجرد، وقال: سعد لمجرد نجم كبير وبحبه شخصيًا وفنيًا، وفكرت أقدم شيء معاه وفكرت كمان أقدم شيء من التراث المغربي، وده بالنسبة لي أعظم وأعظم.

كما تحدث أحمد سعد عن برنامجه الجديد بمشاركة شقيقه عمرو سعد والذي يحمل اسم بيت السعد، وقال: عمرو سعد أخويا حبيبي اللي بحبه وبكن له كل الإعجاب والاحترام، واشترطنا يعرض أيضًا على إم بي سي المغرب علشان تشوفوه، وإحنا بنعمل فيه زي بيتنا بنستضيف فيه كل الجمهور.