الخميس 23 مايو 2024 05:53 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غدًا.. كولر والشناوي يحضران المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والترجي غدًا الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم مرانه غدا باستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الترجي لجان البرلمان العربي تختتم اجتماعاتها بالقاهرة تمهيدًا لعقد الجلسة العامة الرابعة بعد غد البورصة : انتقال شركة ديجيتايز من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى الرئيسي فتح باب تقدم أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات الجامعة للحصول على مكافآت النشر العلمى الدولي للأبحاث المنشورة بالمجلات الدولية والكتب بدور... أحمد الشيخ: البورصة تعمل على إتاحة تداول أذون الخزانة عبر شركات السمسرة خلال 4 شهور جولد بيليون: الذهب يتراجع 2.3% في البورصة العالمية بسبب محضر اجتماع الفيدرالي أحمد الشيخ: بورصة السلع تستعد لاستقبال منتجين بالتعاون مع البترول وقطاع الأعمال أستعدادات مشروع التدريب”صقر١٢٩” لمجابهة الأزمات والكوارث بالبحر الأحمر اتحاد شباب الخارج : مكافحة الهجرة غير الشرعية تحظي باهتمام غير مسبوق من الرئيس السيسي ”الثقافة المالية” في ندوة تثقيفية بجامعة أسيوط بالتعاون مع بنك مصر

فن

27 إبريل .. تفاصيل الحفل الثالث لأحمد سعد في أمريكا

 أحمد سعد
 أحمد سعد

يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفل جديد ضمن جولته الغنائية فى أمريكا والتى بدأها بداية الأسبوع.

ومن المقرر أن يحيى أحمد سعد حفلته الثالثة يوم 27 من شهر أبريل الجاري داخل تورونتو وتحديدا داخل مسرح Massey Hall.

ويشدو "سعد" خلال هذا الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغانيه الجديدة والتى طرحها فى موسم رمضان الماضى.

كما يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء ثاني حفلاته الغنائية في أمريكا، ومن المقرر إقامتها يوم الجمعة 26 أبريل، في مدينة هيوستن بولاية تكساس.

ومن المقرر أن يقدم أحمد سعد مجموعة من أغانية الجديدة والقديمة ومنها: "وسع وسع، إختياراتي، عليكي عيون، قادر اكمل، يا ابن المحظوظة".

أحدث أعمال أحمد سعد

يذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد سعد أغنية "يا ابن المحظوظة" وهي الأغنية الدعائية لفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، والتي إستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا عبر صفحته الشخصية مواقع "يوتيوب".

أغنية "يا ابن المحظوظة" من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.