النهار
الأحد 14 يوليو 2024 01:15 مـ 8 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نهائي كأس الأمم الأوروبية.. الأسود تطمح في تحقيق اللقب لأول مرة من أمام لاروخا بقيادة زيزو والنني.. تشكيل منتخب مصر الأولمبي المتوقع في ودية أوكرانيا رئيس جهاز بني سويف: تزويد الوحدة الصحية بالإسكان الاجتماعى بأجهزة ومستلزمات طبية بمشاركة المجتمع المدني كين ضد لامين يامال.. التشكيل المتوقع لمباراة إسبانيا وإنجلترا بنهائي يورو 2024 وزير الإسكان: جولات ميدانية لمسئولي المدن الجديدة لسرعة تنفيذ مشروعات منظومة مياه الشرب الأهلي راحة اليوم من التدريبات قبل استكمال الاستعداد لمواجهة مودرن سبورت الدفاع الصينية: الدوريات المشتركة بين موسكو وبكين في المحيط الهادئ ليست موجهة ضد أطراف ثالثة انقراض الرقعة الخضراء بالإسماعيلية بعد تحويل الأراضي الزراعية إلى مزارع سمكية حزب مستقبل وطن يشارك بحملة ”جمل بلدك” بالتنسيق بين رئاسة مدينة ومركز منوف «مي زيادة.. أديبة المحروسة وملهمة الأدباء».. أحدث إصدارات هيئة الكتاب متوفي من 3 أيام.. العثور على جثة مُسن متعفنة داخل منزل في قنا زاخاروفا تعلق على محاولة أغتيال ترمب من الأفضل استخدام أموال دعم أوكرانيا لتمويل الشرطة الأميركية

المحافظات

المشدد عامين ل4 متهمين لشروعهم فى قتل شخص بالأسلحة النارية والبيضاء بشبين القناطر

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار وليد محمد محمد صيرة، وعضوية المستشارين شريف محمد السباعى، ومحمود مجدى عبد المقصود، وأمانة سر كمال حلمي جاويش، بالسجن لمدة عامين ل4 متهمين بالشروع فى قتل شخص بالأسلحة النارية والبيضاء لخلافات بينهم بشبين القناطر.

وإحالة النيابة العامة المتهمين وهم "رضا ص ح "و " حامد ص ح "و " غانم م غ " و" محمد ص م" إلى محكمة الجنايات لأنهم في غضون شهر ابريل 2023 بدائرة مركز شبين القناطر في محافظة القليوبية شرعوا في قتل المجني عليه " محمد ع ع " مع سبق الإصرار والترصد بأن عقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك سلاح ناري فرد خرطوش وسلاح أبيض "سكين" وأداة "ماسورة حديدية وتربصوا بمكان الواقعة حيث أيقنوا مروره من ذات المكان و عاجله المتهم الثاني بضربة استقرت برأسه مستخدماً في ذلك "ماسورة" وعاجله المتهم الثالث بضربة أخرى استقرت برأسه وما أن حاول الفرار حتى قام المتهم الأول بإطلاق عيار ناري صوبه استقرت بقدمه اليسرى فأحدثوا إصابته الموصوفة بالتقارير الطبية المرفقة بالأوراق .

كما أحرز المتهمين بغير ترخيص سلاحاً نارياً "فرد خرطوش" وذخائر وأسلحة بيضاء والة حادة مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.