النهار
الخميس 25 يوليو 2024 02:57 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز البورصة تعلن تفعيل سوق الكربون الأفريقي الطوعي – AFRICARBONX.. فيديو جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تتراجع 20 جنيها بسبب الانخفاض العالمي محافظ المنوفية : تكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة وغرامات للمخالفين المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط عنصريين إجراميين وبحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر كبتاجون بالعبور السرفيس بـ 3 جنيهات.. زيادة أسعار تعريفة المواصلات بعد زيادة البنزين ببورسعيد.. تعرف عليها”“ غرق طفلين في ترعة البحر الصغير بالدقهلية العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا الأهلي ثانياً والزمالك سادساً.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مواجهات غداً الجمعة محافظ الدقهلية يتفقد عددا من محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة محافظ الفيوم يعلن عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي

اقتصاد

طارق عمر عضو مؤسسة الجواهرجية ل”النهار”:”جروبات الذهب المستعمل فخ للنصب وبيع الأعيرة المنخفضة

قال طارق عمر، عضو مؤسسة الجواهرجية وأحد تجار التجزئة: إن انتشار جروبات بيع الذهب المستعمل خطر يهدد مستثمري الذهب لاسيما في ظل تفاقم وقائع الذهب المغشوش، موضحاً أن شراء الذهب عبر الإنترنت قد يجعل الشاري ضحية لعمليات نصب لاسيما في ظل انتشار عصابات تقليد الدمغات بجانب انتشار مشغولات ذهبية ذات أعيرة منخفضة.

وأشار طارق إلى أن الأفضل للمواطنين أن تقوم بشراء الذهب المستعمل من المحلات التجارية وليس من أشخاص عبر الإنترنت في محاولة لضمان عدم النصب عليهم، موضحاً أن تاجر التجزئة يقوم ببيع الذهب المستعمل للتربح من بيعه مرة أخرى بمصنعية بسيطة ، علماً بأن الذهب الذي يتم بيعه بمصنعية بسيطة قد يكون "بواقي فتارين" أو "ذهب كسر".