النهار
الخميس 25 يونيو 2026 03:02 صـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عاجل.. أزمات متلاحقة تضرب «جوستاف روسي».. شكاوى من تأخر العلاج ونقص الأدوية وضعف المتابعة ضربة مفاجئة في ليل المنوفية.. وكيل الصحة يطيح بالمقصرين ويكافئ المخلصين 6 ساعات داخل غرفة العمليات.. تفاصيل مأساوية لوفاة أم بعد الولادة في شبرا الخيمة حملة ليلية خاطفة تضرب العشوائيات في شوارع شبرا الخيمة التشكيل المتوقع لـ منتخب البرازيل أمام إسكتلندا القنوات الناقلة بكأس العالم 2026 رئيس جامعة بنها يتابع تنفيذ المستشفى الجامعي الجديد.. صرح طبي ضخم على أحدث مستوى بعد أزمة الإعتداء على طبيبة الأسنان.. الصحة: لن نتهاون مع أي إساءة للأطقم الطبية 13 طن دواجن فاسدة داخل أكياس مجازر.. حملة مفاجئة تكشف المستور في شبرا الخيمة خلاف على ضرس مخلوع يتحول لمعركة دامية داخل عيادة أسنان.. والأمن يضبط المتهمين بشبرا رسمياً.. الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع حسام حسن لمدت موسمين:- حسام حسن يستقر على بديل حمدي فتحي في موقعة إيران:- سلطنة عُمان تسمح بعبور السفن في مضيق هرمز دون فرض رسوم عبور

المحافظات

بروتوكول تعاون مشترك بين كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات والاتحاد السعودي للكاراتيه

توقيع البروتوكول
توقيع البروتوكول

شهدت اليوم الأحد، الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، مراسم توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات، والإتحاد السعوي للكاراتيه.

وقع البروتوكول الدكتور أحمد عزب، عميد كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات، والدكتور مشرف الشهري، رئيس الإتحاد السعودي للكاراتيه، بشأن تعزيز التعاون والتنسيق ودعم التكامل بين الجانبين، بهدف تحسين بيئة ممارسة النشاط الرياضي وخلق مناخ أكاديمي ورياضي جيد، بما يخدم المجال البحثي الأكاديمي ومنظومة الاتحاد السعودي للكاراتيه، ويعتبر هذا البروتوكول تجسيدا لنهج الجامعة والكلية في تحقيق التعاون والشركات الدولية.

كما شهد مراسم توقيع البروتوكول الدكتورة مشيره العجمي، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ومنسق الإتصال لتفعيل البروتوكول من جانب الكلية، والدكتورة نوف الحماد، وكيل كلية التربية البدنية بجامعة الملك سعود ومسئول الشراكة المجتمعية بالإتحاد السعودي للكاراتيه ومنسق الإتصال لتفعيل البروتوكول من جانب الإتحاد السعودي للكاراتيه، والدكتور عبد الحليم يوسف، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد الشافعي، وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب.

موضوعات متعلقة