النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:57 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه.. وترقب لقرار المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة اليوم الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية

المحافظات

أصبحت واحدة من أحدث الجامعات في العالم التي يتم إدراجها في هذا التصنيف

إدراج جامعة مدينة السادات إلى تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024

الدكتورة شادن معاوية
الدكتورة شادن معاوية

أُدرجت جامعة مدينة السادات رسمياً في تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام 2024 لتكون واحدة من أحدث الجامعات في العالم التي يتم إدراجها في هذا التصنيف، وذلك تحت رعاية الدكتورة شادن معاوية، رئيس جامعة مدينة السادات، وإشراف الدكتورة نشوة سليمان، مدير مركز التدويل والمشاركة العالمية بالجامعة.

يعتمد تصنيف التأثير THE على توجه دولي بتلبية احتياجات الحاضر دون المساس بقدرة الأجيال القادمة من خلال فلسفة الإستدامة التي تشمل ضمان حقوق ورفاهية الجميع على كوكب صحي ومزدهر من خلال اعتماد خطة التنمية المستدامة لعام 2030 وأهداف التنمية المستدامة السبعة عشر، وتعد الإستدامة ركيزة إستراتيجية لجامعة مدينة السادات، التي تعمل على إقامة شراكات للتواصل والتعاون وبناء القدرات مع مجموعة واسعة من الشركاء المحليين والدوليين. ويعد إدراج الجامعة في هذا التصنيف بمثابة شهادة على التزام جامعة مدينة السادات بالتنمية المستدامة داخل وخارج الحرم الجامعي، كما يشمل تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي هذا العام 2152 جامعة من 125 دولة، ويستخدم التصنيف مؤشرات تمت معايرتها بعناية لتوفير مقارنة شاملة ومتوازنة عبر أربعة مجالات واسعة و هي البحث والتدريس والشراكات وإدارة الموارد.

كما تتقدم الدكتورة شادن معاويه رئيس الجامعة، بالتهنئة إلى كافة منسوبي الجامعة على هذا السبق في تصنيف التأثير لمؤسسة تايمز للتعليم العالي لعام2024، لتكون واحدة من أحدث الجامعات في العالم يتم إدراجها بالتصنيف، متمنية دوام التوفيق والتميز لجامعتنا فى كافة المجالات والمحافل الدولية والمحلية .

موضوعات متعلقة