النهار
الخميس 25 يوليو 2024 03:35 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار محافظ الدقهلية: تعيين مفتش تموين علي مخبز بحي شرق واستبداله يومياً لضبط العمل بنسبة زيادة من 10% إلى 15% .. محافظ قنا يعتمد تعريفة سيارة الأجرة الجديدة محافظ المنوفية يعقد اجتماعاً موسعاً لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة ”عقب زيارته لمدينة رأس الحكمة”..وزير الإسكان يتفقد محطة التحلية بالضبعة ويتابع مخطط استعمالات الأراضى ننشر تعريفة الركوب الجديدة بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار الوقود مصطفى بيومي يشيد بمستوى نهائي دوري الكرة الطائرة للجامعات غيابات بالجملة عن الزمالك أمام بيراميدز في الدوري المصري

المحافظات

مدير تعليم القليوبية تتابع امتحانات الثانوية العامة من غرفة العمليات الرئيسية

تابعت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، والسادة أعضاء اللجنة.

وفي الصباح الباكر اطمأنّت سماح على خروج جميع خطوط السير من مركز توزيع الأسئلة إلى جميع اللجان الإمتحانية، في ظل الحماية الأمنية والحماية المدنية وحتى دخول اللجان، وتستمر أعمالها حتى نهاية اليوم، والاطمئنان إلى عدم وجود أي مشاكل في مركز توزيع الأسئلة.

كما شددت على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، دون التأثير على انضباط أعمال الامتحانات، وكذا تفتيش دورات المياه تفتيشًا دقيقًا، وموافاة غرفة العمليات بالمديرية عن طريق غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية لحظة بلحظة بالتقارير أولًا بأول، والتأكد من كفاية عدد الملاحظين ومراقبي الأدوار وغلق بوابة المدرسة.