النهار
السبت 20 يوليو 2024 12:03 مـ 14 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
5 فئات.. مهرجان القاهرة يدعم السينما العربية بجوائز قيمتها 25 ألف دولار اليوم.. ”طبلة الست” في ضيافه شريف مدكور في مهرجان العلمين ماجدة الرومى فى ختام حفل العلمين: مصر بلد جميلة إكرامي الشحات : من أخطأ في حق رمضان صبحي عليه الاعتذار منافسات قوية بالدوري المصري ومواجهات أوروبية .. إليكم جدول مباريات اليوم والقنوات الناقلة انعقاد غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التعليم بالمنوفية لامتحانات الثانوية العامة في يومها الأخير محافظ الفيوم يناقش مع وفد مؤسسة ”أزهري” آليات استكمال كليات فرع جامعة الأزهر كارول سماحة تحيى حفلاً غنائياً في تونس.. الليلة السعودية ترحب بالرأي الاستشاري الصادر عن محكمة العدل الدولية بشأن سياسات وممارسات إسرائيل في الأراضي الفلسطينية المحتلة بقيادة محمد صلاح.. ليفربول يخسر أول مباراة مع آرني سلوت فريدة الشوباشي عن أزمة شيرين عبدالوهاب: ”الإهانة لا تتفق مع الحب” «الداخلية» تكشف حقيقة فيديوهات مداهمة الشرطة مقهى بالقليوبية

حوادث

فسحة العيد انقلبت مآتم.. جثة و7 مصابين من أسرة واحدة حصيلة انقلاب سيارة في ترعة بقنا

حصل النهار على أسماء ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة 7 راكب داخل ترعة على كوبري العقب مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع فتاة وإصابة 7 آخرين من أسرة واحدة.

وجاءت الأسماء كالآتي "مصرع فاطمة عيد أحمد، تبلغ من العمر 17 عامًا، وإصابة فاطمة.س.س، تبلغ من العمر 23 عامًا، وزينب عيد أحمد، تبلغ من العمر 10 أعوام، وياسين محمد عبدالسميع، 5 أعوام، ومريم محمد عيد، تبلغ من العمر 13 عامًا، وإيمان محمد عبدالسميع، 8 أعوام، وفرحة محمد عيد، تبلغ من العمر 15 عامًا، وعبدالرحيم عيد أحمد، يبلغ من العمر 23 عامًا، من أسرة واحدة بمنطقة الحميدات بندر قنا.


كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درو، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من هيئة الإسعاف بوقوع حادث انقلاب سيارة 7 راكب داخل ترعة على طريق كوبري العقب مركز قوص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث برئاسة المقدم الحسيني نائب مأمور مركز شرطة قوص وتبين بعد الفحص أن الحادث عن إصابة 8 أشخاص من أسرة واحدة في بندر قنا خلال ذهابهم لقضاء فسحة العيد في محافظة الأقصر على طريق قرية العقب مركز قوص.


تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.