النهار
الخميس 18 يوليو 2024 03:05 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يحافظ على مكاسبه.. وترقب لقرار المركزي المصري بشأن أسعار الفائدة اليوم الإعدام شنقا لعامل والمشدد 15 عام لشقيقه وعامل لقتلهم شخص بطلق ناري رئيس جامعة المنوفية يستقبل رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان تدريبات مكثفة لـ”القصيبي”مع بداية العد التنازلي لتحدي عبور المانش في أغسطس فى إستجابة فورية من محافظ القليوبية.... التوسع في فتح عيادات مسائية لمرضي التأمين الصحي بالقليوبية بمستشفي حميات بنها ورمد بنها تشكيل الأهلي المتوقع أمام الألمونيوم في كأس مصر إزالة حالة تعدٍ على أملاك الدولة بمدينة حلايب بتوجيهات محافظ البحر الأحمر محافظ الفيوم يسلم 8 أجهزة عرائس لغير القادرات من المقبلات على الزواج الموجة الحارة وارتفاع نسب الاشغال .. الألعاب المائية تجذب أنظار السياح على شواطئ الغردقة محافظ القاهرة يتفقد القافلة الطبية لذوي الإعاقة بكفر العلو لمؤسسة مصر الخير وشركة هايدلبرج ماتيريالز ”أسمنت حلوان” محافظ الفيوم يوجه الأجهزة التنفيذيين بالجدية في العمل وبذل المزيد من الجهد محافظ القليوبية: نسعى دائما لاختيار أفضل العناصر لشغل الوظائف القيادية

تقارير ومتابعات

في ثاني أيام العيد.. مبادرة التحالف الوطني للعمل الأهلي توزيع لحوم الأضاحي للأسر المحتاجة في منازلهم

التحالف الوطني للعمل الأهلي
التحالف الوطني للعمل الأهلي

تزايدت جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي منذ إطلاقه، حيث يمتدون أيديهم لدعم الأسر ذات الاحتياجات الماسة في جميع أنحاء البلاد. يعتاد المشاركة الفعّالة للمصريين في الاحتفالات والمناسبات، بهدف إضفاء البهجة والسرور على قلوب هؤلاء الأسر. في هذا الإطار، ينظم التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي حملات توزيع لحوم الأضاحي على الأسر المحتاجة، ويستمر ذلك حتى اليوم الثاني من عيد الأضحى المبارك.

نشر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على حسابه الرسمي على "فيس بوك" صوراً وتقارير عن الجهود المبذولة، حيث يعمل المتطوعون على توصيل لحوم الأضاحي إلى منازل الأسر المستحقة، مما يسهم في إدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم في هذه الأيام المباركة. يأتي هذا في إطار تنفيذ مشروع صك الأضاحية، حيث يتم توصيل اللحوم مع كرتونة من المواد الغذائية إلى باب كل مستحق.

موضوعات متعلقة