النهار
الخميس 18 يوليو 2024 02:05 مـ 12 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
العسومي: تعزيز البنك الدولي لعلاقاته مع البرلمانيين يمثل ضرورة مهمة لفهم أولويات القضايا التنموية في الدول العربية ترتيب جدول الدوري المصري قبل مباراة الأهلي وبيراميدز أبو الغيط يهنئ السفيرة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد للجامعة العربية بمناسبة حصولها على جائزة الأمم المتحدة للسكان شهداء الغربة.. مصرع شخصين وإصابة ثلاثة آخرين من أسيوط إثر سقوطهم داخل بئر بدولة ليبيا رئيس النواب بجلسة حسم مصير الحكومة: لجنة دراسة برنامج وزارة مدبولي أدت مهامها بجدية موعد مباراة الأهلي ضد الألومنيوم بكأس مصر بعد تعيينها نائبا لوزير الصحة.. النواب يوافق على استقالة النائبة عبلة الألفي جلسة حسم مصير الحكومة.. تفاصيل استعراض تقرير اللجنة البرلمانية والتصويت عليه قيادات حزب حماة الوطن بالبحيرة يهنئون الدكتورة جاكلين عازر بالمنصب الجديد الفيفا يكشف مركز منتخب مصر في التصنيف العالمي رئيس جامعة المنوفية يلتقي وفد المجلس العربى للتدريب والإبداع الطلابى تأجيل محاكمة سفاح التجمع لجلسة 13 أغسطس للاطلاع والمرافعة

فن

بقيادة المنظم إسلام لطفي.. تامر حسني يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا

تامر حسني وإسلام مصطفى
تامر حسني وإسلام مصطفى

يستعد إسلام لطفي منظم الحفلات لتنظيم وإحياء حفلًا غنائيًا ضخمًا للفنان تامر حسني في يوم 19 من يونيو المقبل، وذلك تحت قيادة منظم الحفلات إسلام لطفي لشركة " slash event".

وكشف إسلام لطفي عن أنه سيكون هناك مفاجأة تحدث لأول مرة من قبل تامر حسني وستكون بمثابة هدية لجمهوره أثناء الحفل مشيرًا "أنه مش عايز يحرقها دلوقتي بس الجمهور هيتفاجئ بيها".

وأوضح إنهم يعملون على التحضيرات لتلك الحفل منذ وقت طويل وإنهم متشوقين لرؤية الجمهور.

يذكر أن إسلام لطفي كان قد أعرب عن سعادته البالغة بنجاح حفل الفنانة نيكول سابا في أسيوط، وحفل فريق شارموفرز والفنان مصطفى حجاج بالقاهرة، وأيضًا حفل هشام عباس بالإسكندرية، مؤكدًا أن جميع حفلاته كانت في يوم واحد، وكان ذلك تحديًا من وجهة نظره.

وأوضح إسلام لطفي، عبر بيان صحفي: "حفلة نيكول كانت حلوة، هي كانت مبسوطة ومتحفزة جدا إنها تؤدي للجمهور بتاعها في أسيوط، وانبسطت جدًا لما قولتلها إحنا نعمل حفلة في أسيوط للجمهور بتاعك، وفاجأت الكل وعملت أغنية جديدة مخصوص وكانت بتنزلها، وكان حظنا الحلو إنها كانت لسة بتنزل".

وتابع إسلام: "أنا بقى في التجهيزات قعدنا نفكر شوية حلوين نجهز ونعمل حاجة تبقى بالجمهور في أسيوط، وعملنا ديزاين حلو للحفلة، واشتغلنا على الناس تدخل إزاي وتخرج إزاي، وتأميناتهم من غير أي مشاكل تحصل ولا أي حاجة".

وأشار إسلام لطفي ، إلى أن التحدي الأساسي كان إقامة حفلات لأربع نجوم في يوم واحد، لكن ردود الفعل فاقت التوقعات.