النهار
الخميس 25 يوليو 2024 02:55 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
غيابات الأهلي أمام المصري في الدوري الممتاز البورصة تعلن تفعيل سوق الكربون الأفريقي الطوعي – AFRICARBONX.. فيديو جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تتراجع 20 جنيها بسبب الانخفاض العالمي محافظ المنوفية : تكثيف حملات الرقابة على مواقف السيارات ومحطات الوقود للتأكد من انتظام العمل بالتعريفة الجديدة وغرامات للمخالفين المؤبد وغرامة 100 ألف جنيه لعاطل لإتجاره في الهيروين بشبرا الخيمة ضبط عنصريين إجراميين وبحوزتهما 10 آلاف قرص مخدر كبتاجون بالعبور السرفيس بـ 3 جنيهات.. زيادة أسعار تعريفة المواصلات بعد زيادة البنزين ببورسعيد.. تعرف عليها”“ غرق طفلين في ترعة البحر الصغير بالدقهلية العثور على رضيعة داخل كرتونة على رصيف محطة قطار في قنا الأهلي ثانياً والزمالك سادساً.. ترتيب جدول الدوري المصري قبل مواجهات غداً الجمعة محافظ الدقهلية يتفقد عددا من محطات الوقود ومواقف السيارات للتأكد من التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة محافظ الفيوم يعلن عن تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي

حوادث

رغم الرحيل.. جميل برسوم شارك في رمضان وعيدي الفطر والأضحى.. اعرف القصة

جميل برسوم
جميل برسوم

يعد الفنان المتميز جميل برسوم من أهم الفنانين الذين غابوا عن عالمنا ولكنه حاضر معنا رغم الرحيل منذ أكثر من 3 أشهر، ولكنه كان نجم الثلاثة مواسم الاعمال الفنية، وهي دراما شهر رمضان، وموسميي عيد الفطر والأضحي السينمائي.

في السياق ذاته، كان الفنان الراحل جميل برسوم حاضراً في شهر رمضان المنقضي،حيث تعاون في مسلسل فراولة بطولة النجمة نيللي كريم، إذ ظهر بشخصية "عم صلاح" بائع الأحجار والمشغولات اليدوية، ولم يقتصر ظهور الفنان الراحل جميل برسوم في رمضان فقط، بل شارك في موسم عيد الفطر السينمائي حيث ظهر ضيف شرف كرجل أعمال في فيلم "شقو" وتقوم دينا الشربيني برعايته خلال فترة مرضه كونها ممرضة، ويقوم عمرو يوسف ومحمد ممدوح بالسطو على خزنته.

كما ظهر أيضا الراحل برسوم خلال موسم عيد الأضحى السينمائي، حيث ظهر في دور أسقف كنيسة، ولاقى دوره استحسان الجمهور الحاضر، كما أهدى صناع الفيلم العمل لروحه.

موضوعات متعلقة