النهار
الخميس 25 يوليو 2024 04:45 مـ 19 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«آي صاغة»: الذهب يتعرض لموجة تصحيح بفعل جني الأرباح ومؤشرات مديري المشتريات القوية موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي المقلة في أولمبياد باريس 2024 باستخدام غطاسين خاصة.. البحث عن جثمان غريق الحامدية لليوم الخامس وأسرته منهارة في قنا محافظ القليوبية يتابع فعاليات الإختبارات التمهيدية لدورات وزارة التنمية المحلية المتخصصة مركز سقارة محافظ المنوفية يجري اتصالا مرئياً مع رؤساء الوحدات المحلية لمتابعة تطبيق تعريفة الركوب الجديدة المنافسة تشتعل.. ترتيب جدول هدافي الدوري المصري قبل مباريات غداً السبت 27 يوليو بدء امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية بالجيزة خطوة نحو التحول الرقمي بقطاع التعليم العالي.. انطلاق اختبارات القدرات للجامعات المصرية.. تسجيل ودفع الرسوم إلكترونياً مواطنون ضد الغلاء تبدي قلقها إزاء الزيادة المجحفة لأسعار المحروقات وصول 63 الف طن قمح أوكراني إلى ميناء سفاجا البحري محافظ كفر الشيخ يصدق على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة هدوء واستقرار بمحطات الوقود بمحافظة الإسماعيلية بعد ارتفاع أسعار البنزين والسولار

فن

رغم ضعف إيرادات «بنقدر ظروفك».. أحمد الفيشاوي يكشف عن فيلمه الجديد

 أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

لم يهتم الفنان أحمد الفيشاوي بضعف إيرادات فيلمه الأخير "بنقدر ظروفك" من بطولة نسرين طافش ومي سليم ومحمود حافظ وإبرام سمير والذي تم سحبه من السينمات بعد 3 أسابيع عرض فقط بسبب فشله في تحقيق مليون جنيه طوال فترة عرضه.

وروج أحمد الفيشاوي عن أحدث أفلامه فيلم "ورد ريحان" عبر صفحته الشخصية على انستجرام ونشر أحمد الفيشاوي فيديو له من كواليس الفيلم وعلق قائلا :من كواليس ورد ريحان قريبآ في سينمات مصر و الوطن العربي.

وتابع أحمد الفيشاوي كاشفا صناع وأبطال العمل قائلا :"قصه: نورا احمد ومحمد نبيل وإخراج محمد نبيل ومن سيناريو وحوار محمد أشرف من بطولة أحمد الفيشاوي ورانيا يوسف".

يذكر أن الفنان أحمد الفيشاوي كان قد غاب عن أبطال الجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق» المشارك ضمن أفلام موسم عيد الأضحى من بطولة أحمد عز وعمرو يوسف ومحمد ممدوح وكريم قاسم من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

موضوعات متعلقة