النهار
الأحد 23 يونيو 2024 02:49 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل القمة يوم الثلاثاء.. تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك خلال يونيو؟ بعد اتهامها بدعم الاحتلال.. أسما شريف منير: تحيا فلسطين دائمًا وأبدًا رئيس جامعة المنوفية يستقبل الأنبا بنيامين للتهنئة بعيد الأضحى المبارك 100 مليون جنيه.. ضبط 3 أشخاص بتهمة غسيل الأموال في ممارسة مهنة الطب تأجيل استئناف سائق اوبر المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» لنظر طلبات الدفاع آي صاغة: 0.2 % ارتفاعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع محافظ كفر الشيخ يشهد فعاليات البرنامج الصيفى التثقيفى للطفل بمسجد الفتح ”محافظ القليوبية” يستجيب لشكاوى المواطنين ويقود حملة مكبرة لإزالة الإشغالات من شوارع بنها محافظ القليوبية يتفقد أعمال السوق الحضاري بالقناطر الخيرية لإنشاء 147 باكية أيتن عامر توجه رسالة غامضة.. من تقصد؟ محافظ القليوبية يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص محافظ المنوفية: 242 درجة القبول بالثانوي العام والرياضي و225 للصناعي و157 للتجاري

توك شو

بالفيديو.. نور التوت: باخد ملاليم من حمو بيكا ومش بعمل تريند على قفا حد

بيكا ونور التوت
بيكا ونور التوت

قال مطرب المهرجانات نور التوت، أن عمر كمال وحسن شاكوش طلبا الإنضمام لفرقة "الدخلاوية"، وأن قناة اليوتيوب التي تأسست منذ 8 سنوات كانت تابعة لجميع أعضاء الفرقة، وتم طرح عليها مجموعة من المهرجانات.

وتابع نور التوت، خلال مداخلة تلفزيونية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"حمو بيكا كان بياخد أرباح قناة اليوتيوب وبيوزع علينا نصيب كل شخص، ومن شهرين جبت حد متخصص في السوشيال ميديا قالي أنت بتاخد كام من القناة، قالي رقم كبير من أرباح القناة وأنا كنت باخد ملاليم صغيرة".

وأشار نور، إلى أن حمو بيكا هو المسؤول أمام الشركة التي تعاقد معها لإدارة قناته عبر يوتيوب، ولم يكن مفوض من قبل أي شخص من أعضاء الفرقة، معقباً:"حمو أخويا الكبير وهو اللي مربيني من بعد أبويا وعيشت معاه وأنا صغير".

وأوضح "التوت"، أن له أداء أصواتي في أغنية "وداع"، وحققت نسبة مشاهدة تخطت الـ 360 مليون مشاهدة، ولم يتقاضي سوى مبلغ ضعيف، في حين أن حمو بيكا حصل على مقابل مادي ضخم.

وأختتم نور التوت، حديثه قائلا :"أكتشفت أني باخد ملاليم ومش برمي تهم على حد ولا طالع أخد تريند على حساب حد، والـ 200 ألف دولار دول قولتهم كده.. بس الرقم الحقيقي مش موجود والقناة عاملة مليار و 80 مليون مشاهدة".

موضوعات متعلقة