النهار
الجمعة 14 يونيو 2024 10:14 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

أشهرهم أبناء العائلة المالكة البريطانية.. تعرف على قائمة أغنى أطفال في العالم

بعض الناس محظوظون بما فيه الكفاية ليولدوا أثرياء، في حين يجب على الآخرين العمل طوال حياتهم لجمع ما يكفي من المال للعيش بشكل مريح.

ووفقا لموقع netizens report تكشف أغنى الأطفال في العالم.

الأميرة شارلوت كامبريدج - 5 مليارات دولار

هي عضو في العائلة المالكة البريطانية وكاثرين، الابنة الوحيدة لدوقة كامبريدج وكذلك الطفل الثاني للأمير وليام، دوق كامبريدج، وتستمد ثروتها الصافية الهائلة البالغة خمسة مليارات دولار إلى حد كبير من عائلتها المالكة، الأميرة شارلوت تتبع تشارلز، أمير ويلز، والأمير ويليام، دوق كامبريدج، والأمير جورج كامبريدج في ترتيب خلافة النظام الملكي البريطاني.

أصبحت أول أميرة بريطانية تحتل مرتبة أعلى من أخيها في خط الخلافة نتيجة لدخول اتفاقية بيرث حيز التنفيذ.

الأمير جورج كامبريدج - 3 مليارات دولار

الأمير جورج أمير كامبريدج، الأخ الأكبر للأميرة شارلوت، هو الابن البكر للأمير ويليام، دوق كامبريدج، وكاترين، دوقة كامبريدج، على الرغم من أنه يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط، إلا أن صافي ثروته يقدر بالفعل بأكثر من ثلاثة مليارات دولار.

ثروته تأتي أيضا من العائلة المالكة، وهو الثالث في خط الخلافة خلف والده الأمير ويليام وجده الأمير تشارلز، على أمل أن يخلف عرش المملكة المتحدة يومًا ما.

بلو آيفي كارتر - 1 مليار دولار

بلو آيفي كارتر هي السلالة المذهلة لبيونسيه وجاي زي، وقد أطلق عليها مجلة تايم لقب "أشهر طفلة في العالم" بعد يومين فقط من ولادتها، بعد أن سجل والدها غناءها لأغنية "Glory"، دخلت موسوعة غينيس للأرقام القياسية كأصغر فرد لديه أغنية مدرجة في أي مخطط بيلبورد.

بلو آيفي كارتر، ثالث أغنى طفل في العالم، ورثت غالبية ثروتها من والديها الأثرياء، بالنسبة لأغنية "Brown Skin Girl" لبيونسيه، فازت أيضًا بجائزة جرامي لأفضل فيديو موسيقي، مسجلة رقمًا قياسيًا جديدًا في موسوعة غينيس لكونها أصغر حائزة على جائزة جرامي.

سوري كروز - 800 مليون دولار

بفضل والديها، توم كروز وكاتي هولمز، سوري هي من بين أغنى الأطفال في العالم.

ترث سوري غالبية ثروتها من والديها بعد وفاتهما، مثل غالبية الأبناء الأثرياء.

ستورمي ويبستر - 700 مليون دولار

تشتهر ابنة كايلي جينر وترافيس سكوت، ستورمي ويبستر، البالغة من العمر أربع سنوات، بثروة صافية مذهلة تزيد عن 700 مليون دولار، وهي تدين بها لوالديها الأثرياء.

كما أنها تحظى بشعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي، على الرغم من أن عمرها أربع سنوات فقط، تمتلك ستورمي أيضًا مسرحًا فخمًا أعطته إياها جدتها وملابس عصرية.

الأمير لويس أمير كامبريدج - 400 مليون دولار

يعتقد أن الطفل الثالث والأصغر للأمير ويليام، دوق كامبريدج، وكاثرين، دوقة كامبريدج، الأمير لويس كامبريدج، تبلغ ثروته أكثر من 400 مليون دولار.

بعد جده وأبيه وأخيه الأكبر وأخته، فهو السادس في ترتيب النظام الملكي البريطاني، يُسمح للأمير لويس باستخدام لقب "صاحب السمو الملكي الأمير لويس أمير كامبريدج" لهذا السبب.