النهار
الأحد 23 يونيو 2024 01:58 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية : إزالة فورية في المهد لـ 30 حالة تعدى على الأراضي الزراعية وإحالة المعتدين للنيابة منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يهزم المغرب ويتأهل لنهائي البطولة الأفريقية الصين تعلن عن أطلاق قمرا صناعيا فلكيا جديدا تم تطويره بالتعاون مع فرنسا طلاب علوم الحاسب الألي بـ”جامعة مصر للمعلوماتية” يبتكرون تطبيق لمراقبة الحضور والغياب بتقنيات (GPS) مستقبل وطن منوف يتبرع ببعض لوازم امتحانات الثانوية العامة محافظ القليوبية يُدشن البرنامج الصيفي التثقيفي للطفل بمسجد الشامخية بمدينة بنها الرئيس السيسي يهنئ العاملين في الجهاز الإداري في يوم الخدمة العامة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية الجديدة إزالة في المهد لـ30 حالة تعدي على الأراضي الزراعية بالمنوفية خلال إجازة عيد الأضحى وإحالة المعتدين للنيابة العامة أبو ليمون يستقبل نيافة الأنبا بنيامين مطران المنوفية لتقديم التهنئة بعيد الأضحى المبارك «EGX30» يصعد 1% في منتصف تعاملات اليوم الأحد محامي المتهم بواقعة «حبيبة الشماع» يطالب أوبر بتقرير تقييم المجني عليها للشركة

تكنولوجيا وانترنت

هواوي تكشف عن الساعة HUAWEI WATCH FIT 3 إلى مجموعة الساعات الذكية فى مصر

كشفت هواوي عن الساعة HUAWEI WATCH FIT 3 والتى تعد من مجموعة الساعات الذكية التى وصلت مصرمؤخراً.

وتعد أحدث إضافة من هواوي إلى تشكيلة ساعاتها الذكية، حيث يتميز هذا الجهاز العصري القابل للارتداء بجسم نحيف للغاية وتصميم عصري ذو وجه مربع وشاشة يصل حجمها 1.82 بوصة .

وتواصل هواوي ريادتها في توفير طرق فريدة وعصرية للتعبير عن الأسلوب الشخصي مع تقديم أداء استثنائي وقدرات متقدمة لتتبع اللياقة البدنية.

ومع أنطلاق هذه الإضافة الأخيرة إلى مجموعتها تعد ساعة HUAWEI WATCH FIT 3 هى إحداث ثورة تكنولوجية لطريقة مراقبة الصحة العامة للانسان فقد جمعت بسلاسة بين اللياقة البدنية والابتكار والتصميم النحيف وخفيف الوزن. حيث يتميز بتقنية HUAWEI Hybrid AMOLED المبتكرة، مما يوفر تجربة بصرية مذهلة بدقة فائقة تبلغ 347 بكسل لكل بوصة. وتضمن الشاشة الأكبر حجمًا، إلى جانب سطوع يصل إلى 1,500 شمعة في المتر المربع وتعديل السطوع تلقائيًا.

ويتمكن المستخدمون من الاستمتاع بتجربة مشاهدة مريحة وغامرة في أي ظروف إضاءة. تم تعزيز تصميم الساعة الأنيق والعصري من خلال إطارها الضيق للغاية، وذلك بفضل الشاشة الهجينة الصلبة والمرنة. يعمل هذا التصميم المبتكر على زيادة نسبة الشاشة إلى الجسم إلى نسبة مذهلة تبلغ 77.4%، مما يمنحك شاشة كبيرة مع الحفاظ على المظهر الجانبي النحيف والأنيق.

وكشفت هواوى بالإضافة إلى عرضها وتصميمها المذهلين، تم تجهيز HUAWEI WATCH FIT 3 بمجموعة من ميزات المراقبة الصحية المتقدمة. يوفر جهاز تعقب النوم المبني على العلوم HUAWEI TruSleep™️ 4.0 الجديد للمستخدمين بيانات نوم شاملة ودقيقة، ويقدم تفسيرات واقتراحات مخصصة لتحسين جودة النوم. تتميز الساعة أيضًا بخاصية مراقبة الصحة HUAWEI TruSeen™️ 5.5 التي تم تطويرها، والتي تضمن قراءات دقيقة لمعدل ضربات القلب وتحليل فعال لأداء التمرين والصحة اليومية. بالنسبة للنساء، تدمج HUAWEI WATCH FIT 3 إدارة الدورة الشهرية لتوّفر نظام رعاية شامل يجعل المعلومات حول دورات الحيض سهلة الوصول إليها وسهلة الفهم.

وبفضل تقنيتها المتطورة وتصميمها الأنيق وميزات المراقبة الصحية الشاملة، تم إعداد هذه الساعة الذكية لإحداث ثورة في الأجهزة القابلة للارتداء ومساعدة المستخدمين على عيش حياة أكثر صحة وأكثر اتصالاً وتعد ميزاتها المتقدمة وشاشتها الرائعة، التى تحافظ على عمر بطارية استثنائي. يمكن أن تدعم الساعة ما يصل إلى 10 أيام من الاستخدام بشحنة واحدة، مع استخدام نموذجي يستمر لمدة تصل إلى 7 أيام. علاوة على ذلك، تتيح إمكانات الشحن السريع للمستخدمين الحصول على يوم كامل من الاستخدام بعد شحنها لمدة 10 دقائق فقط.

موضوعات متعلقة