الأربعاء 22 مايو 2024 01:01 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ننشر مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل والشهادة الاعدادية بالدقهلية ”دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة دراسة ميدانية” رسالة ماجستير بآداب المنصورة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية..حفل اختيار الموهوبين بالمغرب..تفاصيل منذ 7 أكتوبر : أكثر من 15 ألف شهيد من الأطفال بغزة خلال العدوان الإسرائيلي إسرائيل تتراجع عن قرار وقف تغطية ”أسوشيتد برس” لقطاع غزة «قومي المرأة» بكفر الشيخ يختتم دورة تدريبية للقيادات الدينية حول الصحة الإنجابية وتنظيم الأسرة متظاهرون يدعمون فلسطين يقطعون كلمة وزير الخارجية الأمريكي بلينكن بالكونجرس رافضين جريمة الحرب الإسرائيلية وكيل الشباب والرياضة بالدقهلية تستقبل وفد من مجلس إدارة نادي طلخا الرياضى فاعليات معاينة موقع إقامة وحدات الطعام المتنقلة بشربين مناقشة ٨ مشروعات تخرج إذاعية وتلفزيونية بإعلام بنى سويف ماذا بعد اصدار الجنائية الدولية لحكم اعتقال نيتنياهو ولماذا ساوت بين الضحية والجلاد ؟ ”الجزار” بدء تفعيل وحدة متخصصة لجراحات المسالك البولية للأطفال بمستشفي القناطر الخيرية العام

أهم الأخبار

رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يهنئ الطالب صادق هانى محمد الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة هواوى العالمية

تقدم الدكتور عربى السيد كشك رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية بخالص التهنئة الى الطالب صادق هانى محمد المقيد بالفرقة الرابعة ببرنامج تكنولوجيا المعلومات؛ لحصوله على المركز الأول فى مسابقة بذور من اجل المستقبل والتى نظمتها شركة هواوى العالمية، عن طريق اكاديمية هواوى الموجودة بالجامعة.

وتم تكريمه ضمن الفريق الفائز بالمركز الأول عن تصميم تطبيق الكترونى مبتكر يهدف إلى الكشف عن امراض العظام والعمود الفقري مما يسهم فى تحسين حالة المرضى الصحية"SPINAL POSTURAL”.

استفاد طلاب النسخة التاسعة من برنامج "بذور من أجل المستقبل" من التدريبات على يد خبراء عالميين في أحدث التقنيات وريادة الأعمال، مما ساعدهم على تحويل أفكارهم إلى مشاريع ناجحة في القطاعات المختلفة، وقدم الطلاب حلولًا استثنائية لخدمة المجتمع ضمن مبادرة #TECH4GOOD" في البرنامج، والتي شملت مشاريع في مجالات التعليم والصحة والبيئة والتنمية الاجتماعية. ويأتي نجاح طلاب "بذور من أجل المستقبل" دليلاً على قدرات الشباب على الابتكار وقيادة المستقبل الرقمي.

ومن جانبه اعرب الدكتور عربى كشك رئيس الجامعة، عن سعادته بتميز طلاب الجامعة وحصولهم على مراكز متقدمة فى مختلف المسابقات، مؤكدًا فخره واعتزازه بهم وبتمثيلهم المشرف للجامعة، وحرصهم على حصد المراكز الأولى، متمنيًا لهم مزيد من التفوق والنجاح والتميز.

وأضاف رئيس الجامعة ،قدرة طلاب الجامعة على المنافسة بقوة في المسابقات والفعاليات بمختلف المجالات والفوز بمراكز متقدمة فيها، مؤكدًا دعمه الكامل وتشجيعه لهم؛ لمواصلة النجاح والتميز.