النهار
الخميس 25 يونيو 2026 01:09 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
PCE تحصد جائزة أفضل شركة استشارات هندسية متكاملة في مصر لعام 2026 جامعة المنصورة ضمن أفضل 400 جامعة عالميًا في تصنيف التايمز للتنمية المستدامة 2026 محافظ الإسماعيلية يعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي ٢٠٢٥/ ٢٠٢٦ بنسبة نجاح ٧٠.٤٢ ٪ مياه القناة: بروتوكول مع الهيئة المصرية العامة للبترول لدعم الصيانة ورفع كفاءة التشغيل السكرتير العام يجري قرعة توزيع 52 وحدة سكنية للمرأة العيلة بالغردقة محافظ الفيوم يناقش مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ مشكلات الري والكهرباء والتأمين الصحي استغاثة من أصحاب سيارات الربع نقل بكفر الشيخ بسبب تعطل ”سيستم المؤسسة”: الأزمة مستمرة منذ أكثر من شهر رئيس جامعة المنوفية يدلي بصوته في انتخابات جمعية الرعاية الصحية والاجتماعية للعاملين.. وإعلان نتائج مجلس الإدارة الجديد بعد منافسة بين ١٨ مرشحًا تحذير للجهات المتأخرة.. وزير الإنتاج الحربي: تذليل العقبات لضمان الانتهاء من مشروعات ”حياة كريمة” وفق الخطة مطالب بإعادة النظر في شروط القبول بكليات الألسن لطلاب البكالوريا تأييد استمرار حبس المتهمة بدهس بائعة الشاي بحدائق الأهرام على ذمة التحقيقات الجيزة تستعرض إنجاز 800 مشروع بـ«حياة كريمة» و97% نسبة البت في طلبات التصالح

توك شو

فتوح أحمد: جماهير الزمالك تستحق الفرحة..ومُعجب بأداء مجلس الإدارة

أكد الفنان فتوح أحمد، أن جماهير نادي الزمالك تستحق الفرحة بعد التتويج ببطولة الكونفدرالية.

وقال فتوح في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي أحمد علي، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "يجب منح لاعبي الزمالك حقهم إعلاميا بعد الحصول على بطولة الكونفدرالية، ومجلس إدارة النادي برئاسة حسين لبيب يبذل مجهود كبيرا سواء لأعضاء الجمعية العمومية أو مع الجماهير لإسعادهم".

وأضاف: "معجب للغاية بأداء مجلس إدارة نادي الزمالك وتعامله بشكل جيد مع الملفات الشائكة، وتعيين متحدث رسمي أمر رائع".