النهار
السبت 22 يونيو 2024 08:17 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
وزير الرياضة يهنئ رضوان وعثمان بالتأهل إلى بارالمبياد باريس في رفع الأثقال محمد سعد يعود للسينما بعد غياب 5 سنوات ويتعاقد على فيلم ”دكتور عدوة” منتخب البرتغال يتقدم بثنائية في الشوط الأول أمام تركيا بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو بالصور.. خالد جلال يفتتح عرض ”العيال فهمت ” على مسرح ميامي الإسماعيلي يعلن قائمته لمواجهة مودرن فيوتشر في الدوري بحضور 19 هيئة.. نجاح اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للاتحاد المصري للكونغ فو منتخب مصر للرجال للكرة للطائرة الشاطئية يفوز على غينيا بيساو في البطولة الأفريقية الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة

سياسة

”خارجية الوفد”: نرحب باعتراف إسبانيا وآيرلندا والنرويج رسميا بدولة فلسطين

الخراب يعم غزة
الخراب يعم غزة

رحبت لجنة العلاقات الخارجية في حزب الوفد المصري، بخطوة دول"آيرلندا وإسبانيا والنرويج" بالاعتراف رسميًا بدولة فلسطين.

وقالت لجنة العلاقات الخارجية،خلال بيان صحفي اليوم الأربعاء، إن الاعتراف بدولة فلسطين يعد خطوة جيدة نحو إقامتها مستقلة واعتراف المزيد من الدول في العالم بها.

وأضافت اللجنة أنها تأمل مع هذه الخطوات بالاعتراف بدولة فلسطين أن يضغط المجتمع الدولي من أجل إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني وحرب الإبادة، التي يتعرض لها من جانب العدوان الاسرائيلي والتي تعد من أبشع الجرائم التي شهدتها البشرية على مر التاريخ.

موضوعات متعلقة