الأحد 19 مايو 2024 11:30 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة سيرك ”فانتزيا الإيطالى” يقدم أقوى برنامج بمدينة ٦ أكتوبر غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر

رياضة

شبانة لحسام حسن : ”قد الشيلة كمل” والموقف أشبه بفرح ”قلب خناقة”

انتقد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، التصريحات التي أطلقها حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأول مؤخرا.

حيث علق شبانة قائلا : ان الموقف الحالي أشبه بفرح والمدير الفني للفراعنة "قلبه خناقة"، فقطبي الكرة المصرية يعيشان حالة من التركيز لاقترابهما من تحقيق دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، ثم يخرج حسام حسن في هذا التوقيت ليقلل من اللاعبين والبطولات الأفريقية للأندية.

وعن تصريح العميد بان بوركينا فاسو يمتلك ٢٨ محترفا قال شبانة : ان عدد كبيرومن هؤلاء اللاعبين في الدرجات الثانية والثالثة، وهذه الدرجات للدوريات يرفضها لاعبونا في أندية منتصف الجدول، موجها رسالة للمدير الفني للفراعنة قائلا : "قد الشيلة كمل".

واختتم شبانة قائلا ان دوري أبطال أفريقيا بطولة تؤهل صاحبها لكأس العالم، كما ان الكونفيدرالية ستكون سببا رئيسيا لاستعادة الزمالك لاتزانه رغم تحفظ حسام حسن على البطولتين.