الأحد 19 مايو 2024 10:46 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان الزمالك يحافظ على تقدمه بهدف أمام نهضة بركان قبل الـ15 دقيقة الأخيرة بالمباراة غدا..انطلاق فاعليات منتدى المناطق الصناعية الصديقة للبيئية في مصر «‏‎شباب سلة الأهلي» يتوج ببطولة الجمهورية بالصور..زواج المطربة هدير نبيل من رجل أعمال سعودي الرئيس الأمريكي بايدن: الحرب في غزة تُفطر القلب وأعمل علي إقامة الدولة الفلسطينية التليفزيون الإيرانى يعلن الاتصال بأحد ركاب مروحية إبراهيم رئيسى وفرد من الطاقم جلسة تصوير لفاطمة ناصر في وسط القاهرة وتستعد لعمل عربي كبير قريبا الكشف على (927) مواطن لفعاليات قافلة جامعة المنصورة المتكاملة ”جسور الخير 21” بحلايب وشلاتين

فن

بعد انتشارالشائعات.. هل تزوج حسن شاكوش من لقاء سويدان ؟

لقاء سويدان
لقاء سويدان

تم تداول شائعات حول زواج لقاء سويدان بعد ظهورها بفستان زفاف، لكن مصادر مقربة نفت هذه الشائعات وأكدت أن الجلسة كانت مجرد جلسة تصوير. كما أثار حسن شاكوش الجدل بعد تداول فيديو يلمح فيه إلى استعداده للزواج مرة أخرى، ولكن لا تأكيد رسمي حتى الآن على هذا الأمر.

الفنانة لقاء سويدان أجرت جلسة تصوير بفستان زفاف أبيض، وخطفت به الأنظار، واشيع أنها تزوجت من الفنان طارق صبري، وشائعات أخرى زعمت أن العريس هو حسن شاكوش.

ونفي مصدر مقرب أن لقاء سويدان لم يسبق لها أن قابلت حسن شاكوش أبدا في حياتها، و أن الفنان طارق صبري هو صديق لها، و وبينهما عشرة عمر، وأعمال كثيرة، وما تردد عن زواجهما لا أساس له من الصحة.

وفي التوقيت ذاته؛ مطرب المهرجانات حسن شاكوش أثار جدل واسع بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواجه من خلال فيديو، يكشف فيه عن استعداده للزواج مرة أخرى، بعد الجدل المثار حول انفصاله من زوجته السابقة.

وقال المطرب حسن شاكوش في فيديو له، وهو يجلس مع أصدقائه في أحد المطاعم: «بظبط الفرح بتاعي الجديد، وكله يجهز المرة دي فيها 20 مليون جنيه»، وظهرت علي ملامحه الفرحة وهو يمزح مع جمهوره.

موضوعات متعلقة