الإثنين 20 مايو 2024 07:02 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

رياضة

عاجل وخاص… أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية عرض مستمر بين الزمالك والـ”كاف”

أحمد سليمان
أحمد سليمان

أزمة تذاكر نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي وصلت لحائط سد بين إدارة الزمالك والاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".

وعقدت جلسة منذ قليل جمعت بين مسئولي الكاف ووفد الزمالك المكون من أحمد سليمان عضو المجلس، وعبد الواحد السيد مدير الكرة، وشريف منير حسن مدير العلاقات العامة بالنادي بالإضافة إلي مسؤولي الشركة المتحدة وتذكرتي للوصول لحل بشأن الحصول على السعة الكاملة للمباراة التي من المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على استاد القاهرة.

وأكدت المصادر لـ"النهار" أن الجلسة شهدت مشادات بين الطرفين بعدما طلب مسؤولو الكاف الحصول 50% من الدعوات الخاصة وتذاكر المباراة، بجانب مقاعدة المقصورة ومدرجات الدرجة الأولى، مما أدي لانسحاب أحمد سليمان من الجلسة مسجلًا اعتراضه على قرارات الكاف المفاجئة والغير مبررة لأن ما يطلبه الكاف نسبة كبيرة ومبالغ فيها.