الإثنين 20 مايو 2024 12:32 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعد الفوز على نهضة بركان بإطلالة أنثوية..الفنانة عبير صبري تخطف الأنظار في حفل زفاف ريم سامي

تكنولوجيا وانترنت

عالم يبعث عن البهجة.. معرض هواوي العالمي XMAGE ينطلق رسميًا من دبى

أنطلقت رسميًا جوائز هواوي XMAGE 2024، وهي المسابقة السنوية التي تحتفي بمنصة هواوي المفتوحة للتميز في التصوير الفوتوغرافي بالهواتف الذكية.

وتهدف المسابقة في عامها الثامن، إلى إلهام المستهلكين لإطلاق العنان لإبداعهم وخيالهم من خلال تقنية التصوير XMAGE الرائدة من هواوي.

وتقدم جوائز XMAGE لهذا العام أربع فئات جديدة – اللحظات، والوجوه، والتصوير القريب والبعيد جدًا، والأناقة، والتي تعرض براعة هواوي في اللقطات والتصوير الفوتوغرافي للصور الشخصية، والتصوير الفوتوغرافي عن بعد، والتصوير الكلي، وتصميم الألوان. بالإضافة إلى ذلك، تم إنشاء جوائز جديدة مثل “Best of Pura Series” و”Best of Mate series” لتشجيع الاستكشاف باستخدام أنظمة الكاميرا الرائدة من هواوي.

ويستكشف المعرض ثمانية محاور مختلفة: أسرار الطبيعة الأم، المناظر الطبيعية والمساحات، حوار مع الحيوانات، قصة الحياة، أنت وأنا، متعة الرياضة، قوة اللحظات، وعالم الشباب

حيث تُعرض نحو 300 صورة فائقة الجودة، ولدت من عدسات هواتف هواوي الذكية. هذه الصور، المنتقاة بعناية من عدد هائل من المشاركات، تنقلنا إلى أحضان لحظات تنبض بالدفء والسكينة والبهجة، من مختلف أرجاء المعمورة، لتجسد بعفوية الومضات الثمينة من يومياتنا. وبفضل الابتكار التكنولوجي والتجارب المتميزة، يسعى المعرض لإيقاظ الحواس، وإلهام العقول، وتعميق التقدير لجماليات الحياة والحكايات الإنسانية التي تتجاوز حدود الصورة الفوتوغرافية.

ويبرز المعرض التطور السريع لفن التصوير الفوتوغرافي عبر الهواتف المحمولة خلال العقد الماضي، مع عرض صور تم تصويرها بسلسلة هواتف هواوي الذكية التي صدرت على مدى 12 عامًا.

حيث يسلط الضوء على التزام هواوي بقيادة الابتكار في تكنولوجيا التصوير باستخدام الهاتف المحمول، ومن خلال المسابقات والفعاليات المجتمعية ودراسة الترندات.

فقد ساهمت هواوي في تعزيز ثقافة التصوير الفوتوغرافي. في الآونة الأخيرة، تمت ترقية سلسلة HUAWEI P، المعروفة بأحدث تقنيات كاميرا الهواتف الذكية، إلى سلسلة HUAWEI Pura. هذا التطور، جنبًا إلى جنب مع التطوير المستمر لـ HUAWEI XMAGE، يأخذ التصوير الفوتوغرافي للهواتف الذكية إلى آفاق جديدة.