الخميس 23 مايو 2024 12:05 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

عربي ودولي

ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله

ميشيل أوباما و كتاب النور الذي نحمله
ميشيل أوباما و كتاب النور الذي نحمله

نشرت ميشيل أوباما زوجة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما الذي كان في البيت الأبيض خلال فترتين منذ عام 2008 حتي عام 2016 وفي كتابها تناولت ميشيل حياتها كسيدة أمريكية أولي بالإضافة لكونها زوجة وأم لأطفال وخبرتها بالطبخ وتحاول نشر قيم التسامح والأخلاق الجيدة.

بحديثها عن الأمل والنور الذي يحمله جميع البشر بداخلهم وقدرته علي التغيير في حالة استخدامه أو التعامل بلطف بين الناس وفقا لمجلة بيبول الأمريكية.

لكن برز دور ميشيل السياسي بالحزب الديمُقراطي بالآونة الأخيرة وترددت بعض الأصوات الديمُقراطية التي كانت تطلب من ميشيل خوض السباق الرئاسي الأمريكي عن الحزب الديمُقراطي وذلك لإنتقاد ميشيل بوقت سابق أبرز المرشحين الرئاسيين الأمريكيين سواء من الحزب الجمهوري أو الديمُقراطي قائلة بإن جميع من يخوض السباق لا يتحدث في برنامجه الانتخابي عن مصالح الشعب الأمريكي وتفرغوا لإضعاف بعضهم البعض عبر التركيز علي الأخطاء السياسية وبالنهاية أعلنت ميشيل لتلك الأصوات التي تُطالب ترشيحها بإنها ترفض خوض السباق.

الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

موضوعات متعلقة