النهار
السبت 22 يونيو 2024 07:42 مـ 16 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الاتحاد الأوروبي يُدين الجريمة الإسرائيلية بقتل مدنيين فلسطينيين ومهاجمة الصليب الأحمر ضبط عامل أطلق النار على آخر بسوهاج.. والسبب ”خلافات مالية” هشموا رأسه.. ضبط 3 أشخاص تعدوا على عامل بعصا شوم بسوهاج تاه في العزيزية.. وفاة تاجر فاكهة ببورسعيد خلال أداء مناسك الحج ودفنه بالأراضي المقدسة فك شده خشبية مخالفة لشروط الترخيص بقرية دنجواي منتخب سيدات الطائرة الشاطئية يتخطى موريشيوس ويتأهل لنصف نهائي البطولة الأفريقية واشنطن تُرسل حاملة الطائرات أيزنهاور لشرق المتوسط لحراسة تل أبيب أثناء إبادة لبنان الشقيق! مصرع اثنين من أبناء العمومة بحادث إنقلاب سيارة بترعة بسوهاج 49 جولة مرورية على المستشفيات و الكشف على 35 ألف حالة خلال العيد لاعب الأهلي السابق يقود سموحة أمام طلائع الجيش في الدوري الممتاز عبد الحميد ببسيوني يعلن تشكيل طلائع الجيش لمواجهة سموحة في الدوري الممتاز يورو 2024.. لاعب الميرينجي يفوز بجائزة أفضل هدف في الجولة الأولى

فن

المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة يحيى حفل غنائي في ساقية الصاوى 27 أبريل

عبد الباسط حموده
عبد الباسط حموده

يستعد المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة لإحياء حفل غنائى، وذلك يوم 27 إبريل في ساقية الصاوى، ضمن حفلات الاحتفال بعيد الربيع، ويقدم خلال الحفل مجموعة متنوعة من اشهر وأجمل أغانيه الشعبية التي يحبها الجمهور ويرددها دائما.

وقدم بالفترة الأخيرة المطرب عبد الباسط حمودة تتر مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفي شعبان، الذى عرض فى موسم رمضان الماضى، على قناة الحياة في شهر ومنصة Watch it الرقمية.

يذكر أن عبد الباسط حمودة قدم مؤخرا الأغنية الدعائية لفيلم "الاسكندرانى"، الذي عرض في السينمات المتعددة بعنوان "أنا وابني"، وهي من كلمات جمال بخيت، وألحان شريف حمدان، وتوزيع طه الحكيم، فيلم "الإسكندراني" من إخراج المخرج خالد يوسف، وهو مستوحى من رواية بنفس الاسم للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة

الاسكندراني بطولة كلا من أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل وآخرون.

موضوعات متعلقة