الخميس 23 مايو 2024 12:56 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مصر الجديدة للإسكان تقرر التعاقد مع مدينة مصر على تطوير مساحة في هليوبوليس قبل لقاء الليلة.. أرقام الزمالك ومودرن فيوتشر في الدوري الممتاز قرارات هامة في اجتماع المجلس التنفيذي لمحافظة المنوفية اليوم أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي

توك شو

غادة عبد الرازق: ماتسندتش على حد وعمري ما اخترت راجل صح

غادة عبد الغادة
غادة عبد الغادة

خلال لقائها برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة "ON": " قالت النجمة غادة عبد الرازق : طول عمري سند نفسي ورغم تعدد الرجال في حياتي ماتسندتش على حد منهم".

وتابعت غادة عبد الرازق إنها طوال حياتها لم تشعر أنها بحاجة إلى رجل، وإنها فقط كانت سنداً لنفسها، وذلك رداً على سؤال لميس الحديدي، هل تحتاجين لسند رجل أم أنك سند لنفسك؟

واوضحت غادة عن أن هذا لا يعود إلى أنها تشعر بأنها الأقوى ولكن لأن اختياراتها في الرجال كانت خاطئة، قائلة: "كل اختياراتي في الرجالة كانت غلط، وعمري ما اخترت راجل صح فيما عدا والد روتانا، أما بقية الاختيارات فهي لم تكن صحيحة، بعضا منهم منحنى ماديات، والبعض الآخر حفلات، والآخرين حب وحاجات كتيرة جداً إلا أني لم أعتمد عليهم بشكل كامل".

وفي سياق متصل،عن حديث الجمهور عن علاقة عايدة بياسين في صيد العقارب ومخالفته للتوقعات بأن تتحول في سير الأحداث لشخصية انتقامية، عقبت قائلة: "مارضتش أعمل ده لأنه كان أقرب توقع للناس إني بشتغل في العقارب يبقى هاخدها واسم بيها الناس، وده لو كان حصل هيبقى سيناريو ضعيف جداً.

موضوعات متعلقة