الخميس 23 مايو 2024 12:02 مـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أوباميانج يحصد جائزة الحذاء الذهبي بعد حصوله على لقب هداف الدوري الأوروبي محافظ القليوبية يتابع الحملة المكبرة لرفع القمامة من نقطة التجميع بكفر سعد بمركز ومدينة بنها ”مكتبتك في مدرستك”.. أحدث أنشطة مكتبة الإسكندرية تشكيل الزمالك المتوقع أمام مودرن فيوتشر في الدوري الممتاز مكتبة الإسكندرية تطلق دورة ” مقدمة في التراث العربي المسيحي” رفض تغشيشه داخل اللجنة.. ضبط طالب شرع في قتل زميله بطوخ نضال الأحمدية تتوعد أصالة بالسجن..ما القصة؟ التعليم العالي: هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكار تعلن فتح باب التقدم للنداء البحثي الثالث لمنحة العلوم الأساسية وفد المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ومكافحتها ECDC)) يجري زيارة ميدانية لمستشفى شرم الشيخ الدولي محافظ بورسعيد: المدارس التي كانت تشهد حضورا طلابيا حققت تفوقا والفشل يأتي من السنتر محمد شريف ضد طارق حامد.. موعد مباراة الخليج وضمك بالدوري السعودي إنقاذ مواطن احتجز داخل مصعد كهربائي بالفيوم

توك شو

عبد الناصر زيدان: تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة وإدوني 35000 درهم

حل الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان ضيفًا على بودكاست "Restart" مع الإعلامية داليا المتبولي وكشف عن تفاصيل إصابته بالكسر في ذراعه أثناء إستضافته في برنامج "رامز جاب من الآخر" وعن تطورات حالته ولجوءه إلى القانون.


وأضاف: "إكتشفت من خلال الرنين المغناطيسي إنه كسر كبير ويستوجب 6 شهور تعليق دراعي وعملية ممكن تكون خارج مصر".

وتابع: "آخر أشعة عملتها من أسبوع وبدأ إلتئام العظام، ولكن هفضل معلق دراعي لمدة 3 شهور، وهعمل أشعة كل 10 أيام، والجرح مضايقني على المستويين الشخصي والإنساني".

وأوضح: "تطورات حالتي الصحية خلتهم عايزين يرضوني بأي طريقة، تاني يوم إدوني 35000 درهم على أساس إن الأمور بسيطة ولكن الوضع صعب".

واستكمل: "في دبي في مكتب قانوني اتفقنا معاه وهنرفع قضية، ولأول مرة بقول أنا والفنانة سمية عبد الخشاب متضامنين وإتفقنا على كده هيكون في قضية في دبي وفي مصر هيكون مكتب المستشار مرتضى منصور وأنا كنت قاعد معاه وإتفقنا وظبطنا كل حاجة وهما دلوقتي بيدرسوا الأمور وإن شاء الله هيكون في بيان من المستشار مرتضى منصور".

وتابع: "وأنا اللي كلمت مرتضى منصور وكلف المحامي أستاذ محب صلاح من مكتبه تواصل معايا وأنا بشكر جدًا الأستاذ محب صلاح على الشهامة والرجولة اللي شايفها منه وهو إبن أخت مرتضى منصور"، موضحًا: "والقضايا في دبي ومصر وأنا طالب مليون دولار".

وأضاف: "أنا سكت وتصالحت من أول دقيقة والأستاذ أبو المعاطي لما فاق قال ده آخر واحد أجي معاه، والأستاذ أبو المعاطي طول عمره راجل عاطفي وحساس".