النهار
الثلاثاء 23 يوليو 2024 02:30 مـ 17 محرّم 1446 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
القبض على قاتلة الطفلة سما بالفيوم ”عبر تقنية فيديو كونفرانس.. محافظ الدقهلية يتلقي اتصالاً من وزيرة التنمية المحلية للاطمئنان على حالة شاطئ جمصة كولر يجدد رسالته للاعبي الأهلي: الدوري مازال في الملعب ولم نحسمه رئيس جامعة المنوفية يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصرى بذكرى ثورة ٢٣ يوليو رئيس جامعة الأزهر: علاقات تاريخية من المحبة تربط الأزهر الشريف وطلاب السودان اليوم.. النجمة نيكول سابا تطرح أحدث أغانيها ”الكت كاتى” مجموعة مصر.. منتخب إسبانيا الأولمبي يختتم استعداداته لمواجهة أوزبكستان المشاركون في ملتقى الانتماء الوطني للوافدين يشكرون القيادة السياسية والشعب المصري والأزهر الشريف في دعمهم السودان ورعاية طلابه الأهلي يفحص طاهر محمد طاهر طبيا قبل مران اليوم وفاة المطرب النوبي سيد السمان بعد صراع مع المرض .. والمهن الموسيقية تنعيه مؤشر البورصة «EGX30» يتخطى مستوي 29 ألف نقطة في منتصف تعاملات الثلاثاء وزيرة التخطيط والتعاون الدولي: التغيرات المناخية تُفاقم التحديات أمام الوصول المنصف لموارد المياه في العديد من دول العالم

رياضة

طبيب الزمالك يكشف مدة غياب أوباما وموقفه من لقاء فيوتشر

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي لفريق الزمالك، عن موقف يوسف إبراهيم أوباما، بعد الجراحة التي خضع لها، على خلفية إصابته بكسر في الفك، خلال مباراة مودرن فيوتشر الماضية.

قال محمد أسامة في تصريحات لبرنامج 'زملكاوي' مع أحمد علي عبر فضائية 'الزمالك'، تعرض أوباما لسكر في الفك، وكان يرغب في استكمال مباراة مودرن فيوتشر رافضًا فكرة استبداله، ما رفضته تمامًا حفاظًا على حالة اللاعب.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي، أوباما يشعر بالحزن نتيجة غيابه عن مباريات فريقه، إلا أن حالته النفسية تحسنت كثيرًا خلال الساعات الماضية.

وأكد محمد أسامة على عودة أوباما لتدريبات الزمالك بعد 10 أيام من الآن، على أن يخوض تدريبات الكرة مرتديًا واقي الرأس لتفادي الاحتكاك القوي مع أي من زملائه خلال التدريبات.