النهار
الخميس 20 يونيو 2024 03:41 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

رانيا يوسف عن تمثيل ابنتها: شهادتي فيها مجروحة.. ولو الجمهور محبنيش هو الخسران

رانيا يوسف وابنتها نانسي مختار
رانيا يوسف وابنتها نانسي مختار

كشفت الفنانة رانيا يوسف رأيها في دخول ابنتها نانسي مختار مهنة التمثيل من خلال مسلسل فوبيا، المقرر عرضه قريبًا، مشيرة إلى أن ابنتها لديها موهبة.

وتحدثت رانيا يوسف، خلال تصريحات تليفزيونية قائلة: نانسي بتدرس خارج مصر فاشون ديزاينر وبتنزل مصر أجازات واتعرض عليها دور من الأستاذ رؤوف عبد العزيز، ولما سألتها وافقت وشهادتي مجروحة فيها طبعًا والجمهور بقى يحكم معقبة: مين يشهد للعروسة وبالنسبالي بنتي أحلى واحدة.

وتابعت: نانسي حبت التجربة جدًا وعاوزة تمثل وتسيب الدراسة بس أنا رفضت ومكبرتنيش ولا حاجة، والجمهور زي ما حبني وأنا صغيرة يحبني وأنا كبيرة ولو محبنيش هو الخسران.

مشاركة رانيا يوسف في الموسم الرمضاني 2024

يذكر أن رانيا يوسف يُعرض لها في موسم رمضان الحالي مسلسل "بقينا اتنين"، ويشاركها بطولته النجم شريف منير.

قصة مسلسل "بقينا اتنين"

تدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت، حول زوجين يمتلكان شركة للدعاية والإعلان، وهما شريف ورانيا، ويدخلان في خلافات زوجية عديدة، تنتهي بهما في النهاية بالطلاق، ثم تتطور بعدها الأحداث حيث يستعرض المسلسل حياة الزوجين بعد الانفصال والتأثير النفسي الذي يتركه.

أبطال مسلسل "بقينا اتنين"

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، ويشارك في بطولته شريف منير، رانيا يوسف، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري، بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.

موضوعات متعلقة