الثلاثاء 16 أبريل 2024 07:16 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الغربية تناقش إجراءات التصدي لمحاولات التعدي على الأراضي الزراعية والبناء المخالف بمراكز ومدن المحافظة إعلام إسرائيلي: سقوط صواريخ على جبل ميرون بالجليل الأعلى تأجيل محاكمة طالب إنهاء حياة شقيقة وإصابة والدته وأشقائه الأثنين بطوخ ل11 يونيو المقبل محافظ كفر الشيخ: إزالة 8 حالات تعدٍ علي الأراضي الزراعية بقلين السجن 3 سنوات لموظف لإتهامه بحيازة سلاح نارى وذخائر دون ترخيص بطوخ وكيل ”تعليم البحيرة” يوجه برفع درجة الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الثاني التموين: إعلان وزن وسعر الخبز السياحى بعد انخفاض أسعار الدقيق 35% خلال أيام رسميا.. بتروجيت اول الصاعدين إلى الدورى الممتاز بثنائية نظيفة فى شباك راية جامعة المنوفية الأهلية تنظم ندوة عن مكافحة الفساد والحوكمة زجاجة عطر بـ170 جنيها.. اعترافات المتهم الأول في رشوة الجمارك ووزارة العدل خبير اقتصادي يكشف تأثير تصاعد الصراع الإيراني الإسرائيلي على أسعار النفط والذهب عالميا هيئة المسرح السعودية تنتج عرضا أوبراليا يعد الأضخم على مستوى العالم العربي

توك شو

منال سلامة : هذا الفيلم ”اتدبح” .. و مثلث العمل الفني ”مقلوب” .. فيديو

كشفت الفنانة منال سلامة عن سبب هجوم البعض لأحد الأفلام الشهيرة من إخراج زوجها المخرج عادل أديب.

و قالت سلامة في تصريحاتها لبرنامج "الوش التاني" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على إذاعة "أون سبورت إف إم"، إن فيلم "ليلة البيبي دول" لم يحظ بردود الفعل التي يستحقها بفعل فاعل .

و تابعت : "الفيلم اتدبح مع سبق الإصرار و قام أحد النقاد الفنيين بكتابة مقال نقدي ضد الفيلم تم تناقله في العديد من وسائل الإعلام وقتها كما أن سقف التوقعات الدعائية للفيلم ساهمت في هذا المردود".
في الوقت نفسه أكدت الفنانة منال سلامة أن الفترة الحالية يعاني الوسط الفني من محاولة "تفصيل" الأعمال الفنية للممثلين و هو ما يؤثر على الإبداع في الورق و الكتابة.

و أضافت : "المثلث الفني مقلوب يجب أن يعود الإبداع للمؤلف ثم يتابع الورق مخرج جيد ثم بعد ذلك يتم تخصيص الأدوار للممثل المناسب".


برنامج "الوش التاني" يذاع من يوميا في رمضان من الساعة الرابعة عصرا حتى الخامسة ومن تقديم الإعلامي أحمد شوبير، ويرأس تحريره وليد عبد السلام، ويضم فريق الإعداد كلا من عبدالحميد فراج وعادل عبدالله.