الأربعاء 24 أبريل 2024 04:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تجديد إعتماد كلية الهندسة بجامعة المنصورة بعد حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد.. مطالبة برلمانية للحكومة بتشديد الرقابة على الأسواق ونشر الحملات التوعوية حول تطبيق رادار الأسعار بعد نجاح تجربة البن.. مطالب بالتوسع في زراعة المحاصيل المستوردة لتقليل الطلب على العملة الصعبة طلب احاطة فى النواب لتعويض العاملين بالنقل العام عن عملهم خلال الاجازات والعطلات الرسمية فيفي عبده تتبرع بـ”جلابية حزمني يا” مقابل 100 ألف دولار لصالح جمعية راشد لذوي الهمم التشكيل المتوقع لـ مانشستر يونايتد أمام شيفيلد يونايتد في الدوري الإنجليزي محافظ الدقهليه يستقبل مساعد وزير العدل إغلاق ثلاث مراكز تعليمية بحي المنتزة في الإسكندرية اعلام الفيوم ينظم لقاء تثقيفيا للتوعية بقضية الهجرة غير الشرعية وليد جمال الدين: القنطرة غرب تعاقدات معظمها من الشركات الصينية في مجال صناعة المنسوجات آخر تطورات صفعة ”الشحات” على وجه الشيبي محافظ الدقهلية يلتقي مع ممثلي شركة الخدمات البيئية الحديثة

توك شو

شبانة : وسام أبو علي احد أهم مكاسب الأهلي وعبد الرؤوف أخطأ

أشاد الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، بمستوى الأهلي الذي ظهر بالأمس أمام بلدية المحلة، مؤكدا على ان المارد الأحمر فاز باريحية في اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة لبطولة الدوري الممتاز.

كما أبرز شبانة العديد من النقاط الايجابية للقلعة الحمراء في فوز الأمس، والتي جاء في مقدمتها الظهور المميز لوسام ابو علي المنتدب حديثا للنادي الأهلي.

كما أشاد شبانة بمشاركة كولر للاعبين الجدد وعودة الغائبين، والذين أظهرو جميعا أداء مميز أمام بلدية المحلة.

وانتقد شبانة طريقة إدارة أحمد عبد الرؤوف للمباراة، مؤكدا على انه من الصعب اللعب بدفاع متقدم امام فريق يجيد الكرات الطولية مثل الأهلي، وكان على المدير الفني للبلدية غلق الملعب للخروج بأقل خسائؤ ممكنة.