الإثنين 22 أبريل 2024 07:57 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

حمدي عاشور يكشف كواليس مشاركته في مسلسل طبية شرعية

حمدي عاشور ونضال الشافعي
حمدي عاشور ونضال الشافعي

كشف الفنان الصاعد حمدي عاشور كواليس مشاركته في مسلسل طبية شرعية، والتي يتم عرضه في الوقت الحالي عبر أحد القنوات الفضائية، والتي يعد أيضاً أول مشاركة له في عالم الدراما، وذلك بعد تكريمه في مهرجان القاهرة الدور الـ 43 باعتباره أفضل ممثل في مسابقة "التيك توك" بالتعاون مع إدارة المهرجان.

وتحدث حمدي عاشور عن الشخصية التي يقدمه في العمل قائلاً:"بشارك بدور حسن في المسلسل ، شخصية جديدة ومختلفة عني تماما وعن السوشيال ميديا ، الشخصية شريرة و مكروهه في المسلسل"حمدي عاشور يكشف لـ الفجر الفنى كواليس مشاركته في مسلسل طبية شرعية.

حمدي عاشور يكشف كواليس مشاركته في مسلسل طبية شرعية

وتابع حمدي عاشور حديثه عن ردود الأفعال التي تلقه وعز أصعب المشاهد له قائلاً:"الحمد لله الأداء وصل للجمهور صح ودا كان من خلال التعليقات اللي جت علي السوشيال ميديا، وعملت في المسلسل أصعب مشهد في حياتي وهو مشهد الانتحار اللي لسه هيتعرض في الحلقه الجايه و المشهد نفذتوا من غير وسيلة أمان علي ارتفاع ٧ أدوار، والمشهد ده يعتبر من أهم المشاهد في المسلسل".


وأتم حمدي عاشور تصريحاته قائلاً:"مشاركتي في مسلسل طبيبة شرعية دي بداية انطلاقي في حلمي والسوشيال ميديا ساعدتني اني اوصل للجمهور بسرعه واوصل موهبتي وكانت أول سلمه ليا في طريق التمثيل".


أحداث مسلسل طبيبة شرعية

تدور أحداث مسلسل طبيبة شرعية حول عالم الطب الشرعي والأبعاد العلمية والفنية والطبية في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية وزميلاتها، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية


أبطال مسلسل طبيبة شرعية

يشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية كل من بشري، صلاح عبدالله، نضال الشافعي، فراس سعيد، مروة عبد المنعم، والمسلسل من تأليف محمد الغيطى وإخراج شادي أبو شادي