الإثنين 22 أبريل 2024 03:02 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024

منوعات

وفاة الدكتور هاني الناظر ..وصفحات السوشيال ميديا تتحول لسرادق عزاء

سادت حالة من الحزن والآسي عبر منصات التواصل الاجتماعي ،عقب اعلان وفاه الدكتور هاني الناظر، وذلك بعد صراع مع المرض،حيث أعلن الدكتور محمد الناظر،منذ قليل، وفاة والده الدكتور هاني الناظر، وذلك بعد صراع مع المرض.
وقال الدكتور محمد: «إنّا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر ،صلاة الجنازة اليوم الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله، وتابع : سيتم الإعلان عن موعد ومكان العزاء».
يتمتع الدكتور الراحل هاني الناظر بمكانة كبيرة في قلوب الملايين من الناس ،لما كان يقدم من خدمات طبية مجانية للمرضي وتواصل مستمر مع متابعيه ومحبيه ، وسخر الناظر صفحته على الفيس بوك لتقديم خدماته والاستشارات الطبية والصحية لكل من يطلب منه الاستشارة ، ليرد على آلاف المتابعين دون ملل أو ضيق يقدم أكثر ما في وسعه ويتفاعل مع المرضى وطالبي الخدمات والاستشارات الطبية، حتي لُقب بالعديد من الألقاب منها "طبيب الغلابة" والطبيب الإنسان، وعند تعرضه للوعكة الصحية انهالت عليه الدعوات بالشفاء العاجل ولكن قضاء الله نفذ ولقى ربه اليوم بعدما فاضت روحه الطاهرة بعد صراع مع مرض السرطان.
تحولت منصات التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء، لنعي ورثاء للدكتور الإنسان هاني الناظر ، ودعى له ملايين المتابعون بالرحمة والمغفرة والفوز بالجنة .