الإثنين 22 أبريل 2024 03:53 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تأجيل محاكمة 5 سائقين لخطفهم شخص وتعذيبه حتى الموت بشبرا الخيمة لمايو المقبل السبت.. مناقشة جديدة لكتاب ”أنا وانت وعائلتك” بمكتبة مصر العامة بالدقي تصدير 1043 حاوية عبر ميناء الإسكندرية خلال 24 ساعة ”أعمال المباني في علوم الهندسة ” محاضرة بمكتبة الإسكندرية بعد تأجيل عرضه.. قرار جديد بشأن مسلسل «220 يوم» بطولة كريم فهمي حملات تموينية علي المخابز السياحية للتأكد من تنفيذ القرار الوزاري بشأن تخفيض أسعار الخبز السياحي لاعب البدية يتصدر ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز قبل مباريات الجولة 19 رئيس مياه القناة: إحلال وتجديد وتطوير مشروعات المياه والصرف الصحي بالسويس والإسماعيلية بورسعيد ”تعليم البحيرة” أول الجمهورية بمسابقة المدرسة المنتجة.. ”مشغولات يدوية وفنية بألياف طبيعية” محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد محافظ الدقهلية يستقبل فريق من الخبراء الكوريين «آي صاغة»: 75 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية

رياضة

انتفاضة «مصرية» على الملاعب الأوروبية

محترفون الفراعنة
محترفون الفراعنة

حالة من التوهج يعشيها لاعبي مصر المحترفون على الملاعب الأوروبية والتي لفتت انتباه الجميع رغم الأداء المخيب التي قدمه الفراعنة في بطولة كأس الأمم الإفريقية والمتوج بها منتخب كوت ديفوار للمرة الثالثة في تاريخه عقب فوزه على نيجيريا بهدفين مقابل هدف.

ويقدم محترفو الفراعنة أداءاً متميزاً خلال مشوارهم مع أنديتهم في جميع المسابقات في المشاركة الأولى منذ خروجهم من بطولة الكان الإفريقي، وظهر لاعبي منتخب مصر المحترفين في أوروبا، بشكل لافت للنظر وكان على رأسهم مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي.

في الملاعب الألمانية يقدم اللاعب الدولي عمر مرموش أداءا متميزاً مع فريقه آينتراخت فرانكفورت منذ بداية الموسم الجاري، وقيادته فريقه لتحقيق نتائج إيجابية وفوزه على حامل لقب الدوري الألماني في نسخته الماضية بايرن ميونخ بخمسة أهداف، منذ خروجه من بطولة أمم إفريقيا مع الفراعنة.

وكان الظهور الأول له مع فريقه أمام بوخوم، واستطاع في أحراز هدف فرانكفورت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ووصل عدد أهداف مرموش مع فرانكفورت في الدوري الألماني إلى 8 أهداف، احتل بهم المركز الـ14 في ترتيب هدافي البوندسليجا.

أما عن الملاعب التركية، فيعيش محمود حسن تريزيجيه حالة من التوهج الشديد مع فريقه طرابزون سبور، منذ خروجه من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا مع الفراعنة، حيث قاد فريقه إلى التأهل للدور ربع النهائي بكأس تركيا، بعدما سجل هدف الفوز بنتيجة 2-1 على جنتشليربيرليجي، بالإضافة إلى تسجيله هدف أخر أمام هاتاي سبور في الدوري التركي والتي انتهت بفوز فريقه طرابزون سبور بثنائية نظيفة.

أما في الملاعب الفرنسية، فشهدت تألق لافت على مدار الموسم الجاري للمهاجم الدولي مصطفى محمد لاعب فريق نانت الفرنسي، والتي قاد فريقه لتحقيق الفوز على تولوز بهدفين مقابل هدف في الدوري الفرنسي.

ونجح مصطفى محمد بتسجيل هدف نانت الأول من ركلة حرة مباشرة، وأصبح متصدر ترتيب لاعبو أوروبا كأكثر تسجيلا للأهداف من الكرات الثابتة، محتلاً المركز الخامس بترتيب هدافي الدوري الفرنسي، ثم صنع الهدف الثاني لزميله تينو كاديوير، متوجاً بجائزة رجل المباراة.

أما في الملاعب الإنجليزية، فشهدت ظهور مميز لمحمد النني رفقة فريقه آرسنال، محققاً الفوز على وست هام يونايتد بسداسية نظيفة في الدوري الإنجليزي، وهذه هي المرة الخامسة التي يظهر بها النني بقميص الجانرز هذا الموسم في البريميرليج.

موضوعات متعلقة