الإثنين 22 أبريل 2024 02:26 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024 27 إبريل .. تفاصيل الحفل الثالث لأحمد سعد في أمريكا

رياضة

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن رحيل توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري

توماس توخيل
توماس توخيل

كشف نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل رسمي اليوم الأربعاء، عن رحيل مدربه توماس توخيل بنهاية الموسم الجاري، بناء على اتفاق مشترك بين الطرفين.

ونشر بايرن ميونخ، بياناً رسمياً اليوم جاء فيه ، سينهي نادي بايرن ميونخ وتوماس توخيل تعاونهما في الصيف.

وأضاف البيان، قرر نادي بايرن ميونخ والمدرب توماس توخيل بشكل مشترك إنهاء التعاون، والذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2025، في 30 يونيو 2024. وواصل البيان، هذه نتيجة محادثة ودية بين الرئيس التنفيذي جان كريستيان دريسن وتوماس توخيل.

من جهته قال توماس توخيل: "اتفقنا على إنهاء تعاوننا بعد هذا الموسم، وحتى ذلك الحين، سأواصل أنا وفريقي التدريبي بالطبع بذل كل ما في وسعنا لضمان أقصى قدر من النجاح.

وخلف توماس توخيل مواطنه جوليان ناجيلسمان في تدريب بايرن ميونخ في مارس 2023، وبعد شهرين احتفل بفوزه ببطولة الدورى الألماني مع البافاري.

ويتواجد فريق بايرن ميونخ في المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25، فيما يحتل فريق ليفركوزن الصدارة برصيد 58 نقطة.