الثلاثاء 23 أبريل 2024 12:22 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

رياضة

مارسيليا الفرنسي يقيل مدربه الإيطالي جاتوزو

أعلن نادي مارسيليا الفرنسي، اليوم الثلاثاء، إقالة مديره الفني الإيطالي جينارو جاتوزو، لسوء النتائج المحققة، وذلك بعد أقل من 6 أشهر على توليه تدريب الفريق، بدلاً من الإسباني مارسيلينو جارسيا تورال.

وقال بيان النادي الفرنسي:"يود أولمبيك مارسيليا أن يشكر بشكل خاص جينارو وجميع موظفيه على الاستثمار الذي لا تشوبه شائبة والاحترافية الكبيرة التي أظهروها يوميًا ويتمنى لهم حظًا سعيدًا في المستقبل".

وكان جاتوزو، قاد الفريق الفرنسي، في 24 مباراة بمختلف المسابقات، حقق الفوز في 9 مباريات، تعادل في 8 وخسر 7 مباريات.

وتولي جاتوزو تدريب مارسيليا من سبتمبر 2023، وقاد الفريق الفرنسي في 24 مباراة في مختلف المسابقات وآخر فوز حققه الفريق تحت قيادة جاتوزو كان في شهر يناير الماضي بالجولة الخامسة في كأس فرنسا. لكنه مر بسلسلة نتائج متعثرة، آخرهم الخسارة من ستاد بريست في الدوري 1-0.