الإثنين 22 أبريل 2024 02:59 مـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فادي السيد ينتهي من تصوير دوره في الجزء الثالث من مسلسل Gangs of London قبل ديربي الغضب.. تاريخ مواجهات الإنتر والميلان في الدوري الإيطالي عاجل.. حجز طعن قاتلي الإعلامية «شيماء جمال» على إعدامها للنطق بالحكم ثلاثة أفلام قصيرة لـ MAD Solutions بمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة محافظ المنوفية يناقش آليات تنفيذ تغطية مصرف المصيلحة - الراهب كمحور مرورى جديد يخدم العاصمة محافظة أسيوط تعلن استقبال 5042طن قمح بـ 28 شونة وصومعة منذ بدء موسم التوريد «أسرق الحسابات غير المؤمنة» .. النهار تنشر إعترافات المتهم بسرقة حسابات المواطنين على فيس بوك بالإسماعيلية إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم ملاكي بأجا في الدقهليه محافظ أسيوط: تذليل العقبات لإنهاء تنفيذ مشروع تطوير موقف سيارات الغنايم تراجع مؤشرات البورصة في منتصف التعاملات والسوقي يسجل 1.936 تريليون جنيه أمير عزمي مجاهد: مباراة دريمز ”تزعل”.. ونستطيع التأهل من كوماسي بنك سي آي كابيتال: مصر استقبلت 26 مليار دولار تدفقات عملة أجنبية خلال فبراير ومارس 2024

فن

محمد إمام يكشف عن مجموع إيرادات «أبو نسب» ويوجه رسالة لصناع «الحريفة»

محمد إمام
محمد إمام

احتفل الفنان محمد إمام بنجاح فيلمه الجديد أبو نسب الذي يعرض حاليا في جميع دور العرض وحقق 50 مليون جنيه منذ بداية طرحه في السينمات المصرية، معربًا عن سعادته بنجاح فيلم الحريفة بطولة نور النبوي، ووصف أبطاله بنجوم المستقبل.

ونشر محمد إمام عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بوستر فيلم أبو نسب، ويحتفل بتحقيقه 50 مليون جنيه إيرادات داخل مصر، وكتب: الحمد لله أبو نسب 50 مليون جنيه إيرادات في مصر.

كما كشف الفنان محمد إمام، عن رأيه في فيلم الحريفة والذي يتكون من مجموعة شباب، بطولة الفنان الشاب نور النبوي، ومازحهم قائلًا: في نفس الوقت سعيد بتجربة فيلم الحريفة، فيلم شبابي جميل معمول بحرفية عالية وأبطاله هما نجوم المستقبل، مبروك لكل صناعه اللي معظمهم أصدقائي، هفوتلكم المره دي أنكم عدتوني في الإيرادات.

نور النبوي على قمة شباك تذاكر أفلام موسم نصف العام

وفى سياق متصل اعتلى فيلم "الحريفة" بطولة الفنان نور خالد النبوي قمة شباك تذاكر أفلام إجازة منتصف العام، وحقق على مدار 5 أسابيع إيرادات 51 مليونا و170 ألف جنيه، متفوقًا على فيلم أبونسب بطولة محمد عادل إمام وياسمين صبري الذي حقق في 7 أسابيع عرض قرابة 47 مليونا و128 ألف جنيه.

صُناع فيلم «الحريفة»

فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل، لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.