الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:19 صـ 13 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ميشيل أوباما تنشر كتاب النور الذي نحمله لينا شاماميان تحيي حفل ”رحلة سيمفونية لكلاسيكيات الأغنية العربية” في باريس حملة تموينية بالقليوبية تضبط 1250 كجم سردين فاسدين وتحرر 4 محاضر وفاء عامر: احمد العوضي تربية نور الشريف ”جرعة زائدة” وراء مصرع شاب بقليوب الصور الأولي .. القصة الكاملة لحريق مزرعة قمح بالإسماعيلية مركز جراحة العيون بجامعة المنصورة يحصد جائزة افضل مشروع لتحسين تجربة مريض علي مستوي مصر موعد مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا العاصمة السعودية تستضيف الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي لتعزيز التعاون الدولي والنمو والطاقة من أجل التنمية ” خطط و تقنيات الصيانه باستخدام الانظمه الذكيه ” ورشة عمل بهندسة المنصورة الجديدة 64 ألف مواطن استفادوا من خدمات أقسام وعيادات الأسنان خلال الربع الأول السعودية: أمير منطقة المدينة المنورة يرعى حفل النسخة الأولى لمنتدى العمرة والزيارة

رياضة

بايرن ميونخ يسقط للمرة الثانية على التوالي بالدوري الألماني بخسارته أمام بوخوم

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

حقق فريق بوخوم الفوز على نظيره بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "رور ستاديون"، ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري الألماني الموسم الجاري 2023-2024.

أهداف مباراة بوخوم ضد بايرن ميونخ اليوم

جاءت أهداف المباراة من المباراة عن طريق تاكوما أساتو، كيفين شلوتيربيك، وكيفين ستوجر ضربة جزاء في الدقائق 38، 44 و85 على التوالي لصالح بوخوم في ريمونتادا بعد تلقيهم هدفًا من جمال موسيالا في الدقيقة الـ14 لنادي بايرن ميونخ.

بينما أدرك البافارق هدف التقليص عن طريق هاري كين في الدقيقة 87 من زمن اللقاء.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 50 نقطة، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 2 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 61 هدفًا وتلقي 25.

بينما يتواجد فريق بوخوم فى المركز الـ 11 برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 10 وخسارة 7 مواجهات وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 41.

وجاءت تشكيل بايرن ميونخ كالتالي:

حراسة المرمى: مانويل نوير.

خط الدفاع: مزراوي، دي ليخت، مين جاي، جيريرو.

خط الوسط: كيميتش، مولر، جوريتزكا.

خط الهجوم: تشوبو موتينج، هاري كين، موسيالا.